إعلان

حازم حسني يُعلق على تدوينة هاجم فيها "عنان" أثناء حكم "الإخوان" - فيديو

11:17 م السبت 20 يناير 2018
حازم حسني يُعلق على تدوينة هاجم فيها "عنان" أثناء حكم "الإخوان" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
كشف الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل، سامي عنان، حقيقة التدوينة المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهاجم فيها "الفريق" في فترة حكم الإخوان المسلمين.
 
ونُسبت لـ"حسني"، تدوينة على موقع "فيسبوك" عام 2013، قال فيها: "أنصح الفريق سامى عنان أن يشاهد الفيديو الذى يسجل مراسم تسلمه وسام الجمهورية من الأخ محمد مرسى، وأنصحه أن يركز فى مشاهدته على لغة جسده، وتعبيرات وجهه لحظة قيامه بأداء التحية العسكرية، فهي لحظة كاشفة لشخصية الرجل ولمدى استحقاقه للمنصب".
وأضاف: "هو بالتأكيد لا يصلح رئيسًا للجمهورية، ولم يكن يصلح أصلًا لمنصب رئيس هيئة الأركان، ولا لتمثيل شرف العسكرية المصرية أو عزتها أو اعتداد قادتها بأنفسهم".
 
وأوضح "حسني"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم السبت: "كان تصوري السائد أن الفريق سامي عنان هو المتسبب في الأخطاء التي ارتكبها المجلس العسكري، ولا أتبرأ من تدوينة كتبتها انتقاداً له عقب تولي محمد مرسي للرئاسة، كانت لي ومازالت ملاحظات على لغة الجسد لعنان وهو يعلم موقفي هذا".
 
وفور إعلان عنان عن اختيار حازم حسني نائباً له، تداول عدد من مستخدمي "فيسبوك" تدوينة لـ"حسني" هاجم فيها رئيس أركان الجيش الأسبق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان