إعلان

ياسمين محفوظ: لهذه الأسباب تم اختياري ضمن أكثر 100 شخصية شبابية تأثيرًا في أفريقيا-فيديو

06:29 م الإثنين 25 سبتمبر 2017
ياسمين محفوظ: لهذه الأسباب تم اختياري ضمن أكثر 100 شخصية شبابية تأثيرًا في أفريقيا-فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي: 

حلّت الزميلة ياسمين محفوظ، ضيفة على برنامج "مساء DMC"، المذاع على فضائية DMC، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أمس الأحد، للحديث عن أسباب اختيارها ضمن أكثر 100 شخصية شبابية تأثيرًا على مستوى أفريقيا.

وقالت "محفوظ"، أنها تفاجأت باختيارها من قبل المنظمة عن طريق موقع جوجل، والسبب في ذلك دعمها للشباب عن طريق المبادرات الشبابية، ومواقع التواصل الاجتماعي، متابعة: "قبل ما أعرف أن المنظمة اختارتني بيومين، كان في ناس بتهاجمني على السوشيال ميديا وبتقول عليا تافهة، لكن لما عرفت باختياري ضمن أكثر 100 شخصية موثرة في أفريقيا، حسيت إن ربنا بيكرمني وبينصفني".

كما أكدت في سياق آخر، أن المرأة المصرية غير "مغلوبة على أمرها"، كما يقول البعض بل تستطيع العمل في أي وقت، مضيفة: "البنت عادة في المجتمع المصري لما بتعدي سن الثلاثين بيتقال عليها عانس وبايرة ومسترجلة وبيطلعوا فيها اي عيب عشان متجوزتش، بس ممكن يكون عدم الزواج هو لظروفها الشخصية أو عدم وجود رجل مناسب يتقبل ظروفها وحياتها الشخصية، لكن أنا قولت لا حياتي هتبتدي بعد الثلاثين، ومع كامل احترامي للراجل لو مش هتقدرني كامرأة وبنت بتشتغل يبقى أنت متلزمنيش".

يذكر أن منظمة إفريقية "Africa youth awards " اختارت أواخر أغسطس الماضي، صحفية موقع مصراوي، ياسمين محفوظ، ضمن أكثر 100 شخصية شابة مؤثرة على مستوى القارة السمراء، والتي مقرها غانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان