إعلان

راديو هيتس يحتفي بتقرير مصراوي عن "سباحة الرضع " بعد تجاوزه 2 مليون مشاهدة

03:34 م الأحد 13 أغسطس 2017
راديو هيتس يحتفي بتقرير مصراوي عن "سباحة الرضع " بعد تجاوزه 2 مليون مشاهدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - داليا مصطفى:

حلَ أحمد لطفي، الصحفي بموقع مصراوي ضيفاً على "راديو هيتس" اليوم الأحد في برنامج "مارينا بيديا "، للحديث عن كواليس تقرير الفيديو الذي قام بتصويره عن " تعليم الرضع السباحة" على يد مدرب مصري.

ويتناول الفيديو تجربة مدرب سباحة مصري لتعليم الرضع السباحة ، وهو ما لاقى اعجابا ومشاهدة تجاوزت 2 مليون مشاهدة من قبل القراء.

وكشف الصحفي لمصراوي عن فكرة التقرير والتي جاءت عبر معرفته بوجود مركز تدريب لتعليم الأطفال الرضع السباحة ، ومن ثم قرر القيام بمعايشة مع الأطفال وذويهم أثناء التدريب لعدة أيام.

وروى لطفي، موقفاً خلال معايشته لمركز التدريب وهو لأم كانت تشعر بالخوف من تعليم رضيعها السباحة، ولكنها في اليوم الرابع تركته يغطس تحت الماء، كاشفاً عن عزمه استكمال التجربة وعمل حلقات متتالية لتسليط الضوء على الفكرة لأهمية تعليم السباحة للرضع، لأن الطفل في سن مبكر يستطيع التكيف مع أي شيء جديد بكل سهولة.

وعن أكثر الصعوبات التي واجهها خلال تصوير التقرير، قال أحمد لطفي إنه لم يواجه صعوبات أثناء التصوير سوى التصوير تحت الماء، ولكنها لم تكن صعوبة بالغة إلا أنه كان يشعر بالمتعة خلال تصوير التقرير والتعامل مع الأطفال.

ووجه أحمد لطفي الشكر لرئيس وحدة المالتيميديا في موقع مصراوي أسامة الديب، والصحفي والكاتب علاء الغطريفي مدير التحرير العام لمجموعة "أونا" للصحافة والإعلام، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة "أونا" للصحافة والإعلام " التابع لها موقع "مصراوي"، على توفير الدعم والامكانيات التي ساعدته على إخراج هذا التقرير بهذا الشكل الجيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان