إعلان

والد "الطفل الإيطالي" يكشف تفاصيل العثور عليه مقتولًا بالدقهلية - فيديو

11:08 م الإثنين 03 يوليو 2017
والد "الطفل الإيطالي" يكشف تفاصيل العثور عليه مقتولًا بالدقهلية - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف والد الطفل القتيل وليد حامد الغطاس، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، من أبناء قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، تفاصيل مقتل نجله -الذي يبلغ من العمر 9 سنوات- خنقًا على يد حداد ، خوفًا من افتضاح أمره، بعد أن فشل فى اغتصابه.

وخلال تقرير أذاعه الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامجه "90 دقيقة"، عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الإثنين، قال والد الطفل القتيل أن نجله جاء في زيارة من إيطاليا لقضاء شهر رمضان والعيد بمنزل جده، وأثناء اقامته بالقرية تغيب عن المنزل لمدة 4 أيام وبدأت رحلة البحث عنه دون جدوي.

وأضاف والد الطفل وليد، أن الجيران لاحظوا انبعاث رائحة كريهة من داخل بدروم ملحق به حظيرة ماشية "خالية" مجاورة لمسكن والده، يمتلكها حداد كريتال، ومقيم بذات القرية، وبالبحث داخلها عُثر على جوال بلاستيكى أخضر اللون بداخله جثة للطفل وليد مع وجود آثار خنق.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز طلخا، باختفاء الطفل وليد الغطاس، والذي ولد في إيطاليا وعاد إلي مصر قريبا، ورصدت أسرته مبلغ 100 ألف جنية لمن يرشد عن أي معلومات عنه.

فيما تجمهر المئات من الأهالي وسط حالة من الغضب الشديد، وطالبوا بالفتك بالمتهم، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طلخا المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان