إعلان

نقيب مصاب في فض اعتصام رابعة: مصر أم الدنيا والوطن غال

11:39 ص الأربعاء 19 يوليو 2017
نقيب مصاب في فض اعتصام رابعة: مصر أم الدنيا والوطن غال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – سحر عزام :
قال النقيب رامي جمال، والذي أصيب بشلل نصفي جراء رصاصة أطلقت عليه خلال فض اعتصام رابعة العدوية في 14 أغسطس 2013 إن مصر أم الدنيا وإن الوطن غال وإن إصابته ستظل مثار للفخر والاعتزاز وأن ما فقده جراء الإصابة هو في سبيل الله والوطن.
وأضاف جمال في كلمته في حفل حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي :"أنا شرفت بالعمل في جهاز الشرطة وفي 14 أغسطس 2013 كنت مشارك في تأمين الممرات الخروج من الميدان وكنا فاتحين صدورنا لنقابل أي رصاصة غدر وكان ليا كل الشرف والفخر بأن أكون واحد من المصابين فداء لبلدي وأهلها لتخليصهم من قوى الشر والإرهاب".
وقد شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، العرض الخاص بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.
وبدا الطلاب الخريجون بعروضاً تظهر ما اكتسبوه من مهارات فائقة فى التعامل مع الخارجين على القانون، وكيفية تنفيذ الاقتحامات وتحرير الرهائن، وأبرز التدريبات التى تلقوها خلال تواجدهم داخل الكلية، وتظهر العروض الكفاءات الكبيرة التى تم تدريبهم عليها خلال الفترة الماضية.
حضر الحفل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الشخصيات العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان