إعلان

زوجة حبيب العادلي لعمرو أديب: متزعقش وأنت بتكلمني

11:28 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
زوجة حبيب العادلي لعمرو أديب: متزعقش وأنت بتكلمني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

احتدت الكاتبة إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت "شرشر" في حديثها مع أديب مساء اليوم الثلاثاء :"متزعقش وأنت بتكلمني، واتكلم بهدوء" ليرد عمرو أديب :"أنا مبزعقش يا أفندم ولا عمري حزعق لواحدة سبت أبدا"، وأشارت زوجة اللواء حبيب العادلي لأهمية وجود دور بناء للإعلام.

وطالبت الكاتبة إلهام شرشر عمرو أديب بالإنصاف عند تناوله القضية المتهم فيها زوجها، مضيفة:"زوجي لم يكن هاربا، وخدم البلد 14 سنة، وكان بيحمي الناس، وعيب وإحنا نتكلم مع الناس نلطش بيها بهذا المنظر، وهو لم يكن هاربا ورجل ملتزم بالقانون وكان تعبان وصحته لم تكن تسمح بالسجن، وهو حر و ربنا ميحكم على حد يعيش بشريانين".

كانت محكمة النقض، برئاسة المستشار محمد بريك، قد حددت جلسة 11 يناير المقبل لنظر الطعن المقدم من اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، واثنين آخرين، على حكم السجن المشدد 7 سنوات لكل منهم، في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدي بالمال العام.

كشفت نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول تفاصيل 60 دقيقة قضاها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي داخل سرايا النيابة.

وقال المستشار أحمد مكي، رئيس النيابة، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن "العادلي" سلم نفسه لجهة تنفيذ الأحكام، ولم يقبض عليه، مضيفًا أنه وقع على أوراق الحكم الصادر بسجنه 7 سنوات بقضية "الاستيلاء على أموال الداخلية".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان