إعلان

وزير الأوقاف يطالب بالقضاء على الفكر الإخواني بعد حادث تفجير مسجد الروضة

04:18 م الجمعة 24 نوفمبر 2017
وزير الأوقاف يطالب بالقضاء على الفكر الإخواني بعد حادث تفجير مسجد الروضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

استنكر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، حادث تفجير مسجد الروضة بشمال سيناء اليوم الجمعة، مؤكدًا أن الجماعات الإرهابية كشفت عن وجهها القبيح باستهدافها لبيوت الله والمصلين الراكعين الساجدين الموحّدين.

وقال "جمعة" في مداخلة هاتفية مع قناة "extra news" اليوم الجمعة، إن الجماعات الإرهابية عميلة مأجورة خائنة، لا تؤمن بوطن ولا بدولة، لافتًا لأهمية القضاء على الفكر الإخواني الذي تستمد منه الجماعات الإرهابية أفكارها من خلال سحب الكتب الخاصة بمؤسس جماعة الإخوان حسن البنا والمفكر الراحل سيد القطب من الأسواق.

وأشار وزير الأوقاف بعد ذلك لأهمية تضافر جميع فئات الشعب للقضاء على فكر وتنظيم الجماعات الإرهابية، مؤكدا أن تحوّل العناصر الإرهابية لاستهداف المساجد جاء نتيجة عجز هذه العناصر عن مواجهة القوات المسلحة والشرطة.

يُذكر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، مما أسفر عن استشهاد 184 شخصًا، وإصابة 125 آخرين، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "أش أ".

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان