إعلان

والدة النقيب رامي نصر الناجي من معركة الواحات: "يعيش في حالة صدمة"

10:23 م الأحد 22 أكتوبر 2017
والدة النقيب رامي نصر الناجي من معركة الواحات: "يعيش في حالة صدمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت نجوى عبد العاطي، والدة النقيب رامي نصر أحد ضباط العمليات الخاصة والناجي من معركة الواحات إن نجلها يعني من صدمة عصبية بعد ما حدث من اشتباكات بين رجال الشرطة وبين عناصر إرهابية في طريق الواحات الجمعة الماضية وأسفرت عن مقتل 16 من رجال الشرطة وإصابة 13 آخرين.

وقدمت في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء اليوم الأحد العزاء لأسر شهداء الشرطة، لافتة إلى أن الشهداء في مكان أفضل الآن.

وأشارت والدة النقيب رامي نصر لقضائها فترة عصيبة خلال الفترة الماضية لعدم وجود معلومات عن نجلها عقب حادث الواحات وعدم تيقنها في بداية الأمر من نجاته من الحادث الإرهابي.

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد 16من رجال الشرطة وإصابة 13 آخرين خلال مداهمة الوكر الإرهابي بطريق الواحات بمحافظة الجيزة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صادر أمس السبت، إن ذلك يأتي استكمالا لما سبق الإعلان عنه من جهود ملاحقة البؤر الإرهابية التي تسعى عناصرها لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار ، والمعلومات التي وردت لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق أكتوبر -الواحات، محافظة الجيزة مكاناً للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوي وسهولة تحركهم خلالها .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان