إعلان

بالفيديو - المداخلة الكاملة للرئيس السيسي مع عمرو أديب

11:17 م الإثنين 09 يناير 2017
بالفيديو - المداخلة الكاملة للرئيس السيسي مع عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث



القاهرة - (مصراوي):

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر هي من تواجه الإرهاب بمفردها.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مداخلة لبرنامج "كل يوم" على فضائية "ON-E" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء اليوم الاثنين، تعليقا على حادث كمين العريش الذي استهدفه مسلحون صباح اليوم الاثنين، أن "يوجد حجم تحدي كبير لكن الكتلة هتبقى كتل، وحجم التحدي كان كبير والمصريين هم اختاروا التحدي، حيث ان الدنيا كلها كنت بتتحرق في اتجاه وانتم رفضتوا ذلك".

وتابع أن ماحدث كان يمكن أن تكون خسائره أكبر بكثير وأن يترتب عليه سقوط ضحايا أكثر، ولكن نحن نعمل على الحفاظ على أرواح المدنيين.

وكشف الرئيس السيسي عن وجود 41 كتيبة من الجيش تضم 25 ألف مقاتل في سيناء، بالاضافة إلى الذخائر والإعاشة الخاصة بهم، وهذا جزء واحد من حجم الموارد التى تم حشدها لتلك المواجهة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مظاهرات 11/11 كان الهدف منها إسقاط الدولة المصرية وليس الرئيس.

وأضاف السيسي أن "هناك من يحاول الضغط على الرأي العام في مصر، لكننا أكثر شعب واعي لأي شيء يحصل حواليه، ليسه في المنطقة فقط، ولكن في العالم".
وأوضح الرئيس أن القوات المسلحة تمكنت من ضبط ألف طن متفجرات، في سيناء خلال الثلاثة شهور الأخيرة، مضيفا أن الجيش تمكن أيضًا من تدمير مخازن تحت الأرض بداخلها آلاف الأطنان الأخرى من المتفجرات، التي تم تخزينها على مدى سنوات طويلة، من أجل إشاعة الفوضى في مصر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان