إعلان

علي جمعة: محاولة اغتيالي بسبب "أبو دعاء" - فيديو

09:29 م الجمعة 05 أغسطس 2016
علي جمعة: محاولة اغتيالي بسبب "أبو دعاء" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

 قال الدكتور علي جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أن محاولة اغتياله، بسبب تشابه الألقاب بينه وبين زعيم جماعة بيت المقدس أبو دعاء الأنصاري، الذي تمكنت عناصر الجيش المصري من تصفيته أمس.

 وأضاف "جمعة"، خلال مداخلته الهاتفية لـ"التلفزيون المصري" اليوم الجمعة: "أنا ابنتي الكبرى اسمها دعاء، وأنا بيقولوا لي أبو دعاء، فنصر الله جنودنا في مقتل أبو دعاء الإرهابي، وخيب أمل الإرهابيين في قتلي".

 وكان مسؤول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قد صرح بأن الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق أثناء خروجه من منزله اليوم بمنطقة 6 أكتوبر مترجلاً للتوجه إلى مسجد فاضل، القريب من محل إقامته لإلقاء خطبة الجمعة، قام مجهولون كانوا يختبئون بإحدى الحدائق بخط سيره بإطلاق النار تجاه فضيلته، إلا أن القوة المرافقة له والمكلفة بتأمينه بادلتهم إطلاق النيران ما دفعهم للفرار.

 وأضاف مسؤول المركز - في بيان صادر عن وزارة الداخلية - أن فضيلة المفتي السابق لم يصب بأي أذى جراء الحادث الآثم، موضحًا أن إطلاق النيران أسفر عن إصابة طفيفة بقدم أحد أفراد القوة المكلفة بالتأمين، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان