إعلان

الصدفة تساعد الشرطة الأمريكية لإحباط مخطط 3 تلميذات لقتل زميلهن

10:36 م الإثنين 11 أبريل 2016
الصدفة تساعد الشرطة الأمريكية لإحباط مخطط 3 تلميذات لقتل زميلهن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وعاصم الأنصاري:

أطفال في عمر الزهور، تخطفك البراءة التي تشع من أعينهم منذ الوهلة الأولى، لكن هذا لم يكن مؤشرًا لما ستقبل عليه 3 طالبات بمدرسة وينتربيري تشارتر بالولايات المتحدة الأمريكية.

قادت الصدفة وحدها، الشرطة الأمريكية لمنع وقوع جريمة قتل، أبطالها 3 طالبات بالصف الأول بالمدرسة، بعدما خططن للتخلص من زميلهن بنفس المرحلة، الذي كُتب له "عمر جديد".

لم يُصدق والد التلميذ ما تلقاه عبر بريده الإلكتروني من مدير المدرسة، حيث أنها حملت مفاجأة صادمة، بعدما كشف أحد الطلاب خطة 3 طالبات للتخلص من زميلهن - نجل الأول -.

"ردة فعلي الأولى، كانت الصدمة بكل تأكيد، لم أصدق أنه يمكن لأطفال بهذا العمر، في الصف الأول، أن يفكروا بأمر كهذا".. يقول والد التلميذ الناجي، إنه تلقى رسالة باعتزام 3 طالبات التخلص من نجله.

وجاءت الخطة بحسب الرسالة التي تلقاها والد التلميذ: "ثلاث تلميذات في الصف الأول، كن يخططن لاستخدام أكياس السيليكا جيل من وجبة الأعشاب البحرية للغداء، من أجل تسميم وقتل تلميذ آخر".

وبحسب موقع "سي ان ان"، قال جينيفر كاسترو، الناطقة باسم شرطة أنكوراج: "من حسن الحظ أن تلميذاً آخر عرف بهذه الخطة أو النية، وقام فوراً بإبلاغ مدرسه وأهله والناظر، وهكذا تم إبلاغنا بالأمر".

وتولى أحد رجال الشرطة التحقيق في القضية، لكنه لن يوجه أي تهمة، تاركًا الأمر للمدرسة والحي في اختيار العقاب المناسب، الذي سيكون في هذه الحالة تعليق الحضور إلى المدرسة لعدة أيام.

وعلق والد التلميذ: "هل هذا عقاب مناسب في مدرسة لديها لائحة انتظار لعدة سنوات من أجل الانضمام إليها؟"، مضيفًا: "هناك العديد من الأولاد الذين ينتظرون فرصة الدخول إلى هذه المدرسة، لا أعتقد أنهن يستحققن البقاء في هذه المدرسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان