إعلان

بالفيديو - مذيعة "On tv " تحرج مسؤول بالتعليم بسبب حملة "Speak to see you"

12:01 م الأربعاء 05 أكتوبر 2016
بالفيديو - مذيعة "On tv " تحرج مسؤول بالتعليم بسبب حملة "Speak to see you"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

أحرجت الاعلامية نهاوند سري رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بسبب الحملة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم تحت عنوان " Speak to see you"  والتي تستهدف الصف الأول والثاني الابتدائي  وتهدف لتطوير المهارات اللغوية لدى الطلاب.

وأوضحت  " سري " ان المصطلح الذي اطلق على الحملة يعتبر خطأ كبير في اللغة الانجليزية وأن المعنى المراد "بتحدث حتى أراك" يتم التعبير عنه بمصطلح "Speak, that I might see you".

ورداً على ذلك قال رئيس قطاع التعليم العام أن الهدف من الحملة وتسميتها أن تكون مفهومة وواضحة لعامة الشعب، لتعلق سري على حديثه " مفيش حاجة اسمها speak to see you واتمنى من سيادتك التأكد ومراجعة المصطلح وذلك لأهمية الحملة وفوائدها الكبيرة للطالب".

وكان قد اعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم عن بدء تدشين حملة بعنوان" Speak to see you"  تستهدف الصف الأول والثاني الابتدائي يتم من خلالها تعليم اساسيات اللغة والتركيز على مهارات التواصل مما يسفر عن ازالة رهبة التلاميذ تجاه اللغة الجديدة مشيراً الى انه سيتم متابعة الحملة بشكل تصاعدي خلال الأعوام القادمة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان