إعلان

الجلاد: أزمة مصر والسعودية افتعلها الإعلام

05:20 م الإثنين 17 أكتوبر 2016
الجلاد: أزمة مصر والسعودية افتعلها الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

 قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إن الأزمة المثارة بين مصر والمملكة العربية السعودية افتعلها الإعلام.

 وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية "أميرة عبد العليم" في برنامج " كلام الناس" المذاع على قناة الحياة، "كان على الإعلام تحليل الأمر سياسياً لتصل الصورة الواضحة للجمهور، وكشف حيثيات تصويت مصر على مشرعي روسيا وفرنسا بنعم، وهل هناك اختلافات كبيرة بين المشروعين أم أن الهدف الأساسي من المشرعين هو وقف إطلاق النار كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا لا يعني اي تناقض في موافقة مصر".

 وتابع" لابد من تحليل الخلاف بين موقف مصر وموقف السعودية تجاه المشروعين ،ولكننا نسلم وسائل إعلامنا لأنصاف المتعلمين من الإعلاميين" - على حد وصفه، مؤكداً أن مصر والسعودية تربطهما علاقة وطيدة ومصير مشترك .

 وانتقد الجلاد الإعلام السعودي في حديثه عن المساعدات التي قدمتها السعودية لمصر بعد ثورة 30 يونيو قائلاً " السعودية قدمت مساعدات لمصر لأن هناك علاقة ترابط عربي بين الدولتين، والأهم إنقاذ دول الخليج والعالم العربي من توغل الجماعات الإرهابية التي واجهتها مصر".

 ولفت "الجلاد" إلى بيان الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز عقب ثورة 30 يونيو الذي وجهه للغرب بعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية، موضحاً أن الملك عبد الله كان واعيا الملك بأهمية استقرار الأوضاع في مصر وتأثيره على المنطقة العربية ككل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان