إعلان

أبسون تطرح 3 ماسحات ضوئية جديدة

12:51 م الأحد 27 أبريل 2014

ماسحات ضوئية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

طرحت شركة إبسون ثلاثة موديلات جديدة من الماسحات الضوئية الملونة للأعمال والمزوّدة بنظام التغذية بالورق بحجم A4، بما يحقق زيادة في السرعة والموثوقية لعملية التقاط ورقمنة المستندات، وهذه الطُرز الجديدة هي WorkForce DS-860 وWorkForce DS-860N وWorkForce DS-560.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد، فإن الموديلات الجديدة مدعومةً ببرنامج Document Capture Pro وموصلات متعددة للأنظمة الأساسية، يمكن دمج هذه الماسحات الضوئية الجديدة في أي نظام لإدارة المستندات.

ويوفر البرنامج أيضًا وظائف أخرى مثل تصحيح الميل تلقائيًا، وتحسين النص، وضغط JPEG، وإنشاء ملفات PDF القابلة للبحث فيها ، وتسمح ميزة التعرف الضوئي على الأحرف للنطاقات الكاملة بالتحديد التلقائي للمستندات المعينة مسبقًا مثل أرقام الفواتير أو الرموز الشريطية، وذلك لزيادة تبسيط عمليات تحديد المستندات وفصلها ومعالجتها.

وتابع البيان: '' يوفر كلٌّ من الطراز WorkForce DS-860 ونظيره المتصل بالشبكة DS-860N سرعات في المسح الضوئي تبلغ 65 صفحة في الدقيقة، أو 130 صورة في الدقيقة عند المسح الضوئي للوجهين، حتى بدقة 300 نقطة في البوصة، فضلاً عن ميزات مثل تقنية التغذية الذكية للكشف عن التغذية بأكثر من ورقة في الماسحة الضوئية وتنبيه المستخدمين إلى هذا الخطأ''.

وأضاف البيان : '' يجلب الطراز Epson WorkForce DS-560 إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi إلى عملية التقاط المستندات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان