إعلان

مؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر توقع على بروتوكول لتجهيز غرفتين بمستشفى حروق أهل مصر

11:22 ص الأحد 04 أغسطس 2024

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت مؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر الخيرية -المملوكة لمصرف أبو ظبي الإسلامي- على بروتوكول تعاون مع مستشفى حروق أهل مصر"، أول مستشفى لعلاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، لتجهيز غرفتين داخل المستشفى، وتقديم الدعم للمستشفى عبر التكفل برعاية مرضى الحروق بشكل خاص، وخدمة المجتمع في مجال الصحة بشكل عام.

وبحسب بيان من مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم، قام بتوقيع البروتوكول محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt ، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر الخيرية والدكتورة هبة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ومستشفى "حروق أهل مصر"، بحضور مروة مراد المدير التنفيذي لـمؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر الخيرية، وغادة توفيق، مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية.

وقال محمد علي، إن هذا البروتوكول يؤكد على دعم المصرف من خلال مؤسسته الخيرية لفئة مصابي حوادث الحروق بالتعاون مع مستشفى "حروق أهل مصر"، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي تعد أحد أهم ركائز مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt، ورؤيته للاستدامة الهادفة إلى لعب دور رئيسي في تحسين المجتمعات المحلية، تماشيًا مع خطة الدولة للتنمية.

وأضاف أن المصرف يسعى من خلال مؤسسته الخيرية إلى عقد شراكات بشكل أكبر مع المؤسسات الكبرى المختصة بالعمل الإنساني والجمعيات الخيرية والمستشفيات، وتبني مبادرات خيرية خاصة بالمصرف، نتعاون فيها مع العديد من الشركاء، للمساعدة في تلبية الاحتياجات الضرورية للفئات المحتاجة، وتحقيق الرعاية الاجتماعية بشكل مستدام.

وأكد "علي" أن المصرف يحرص دائما على دعم ومساندة المؤسسات والمستشفيات الرائدة لدعم المواطن مثل مستشفى "حروق أهل مصر"، التي تقوم بدور رائد في هذا الشأن، الأمر الذي دفع المصرف للتعاون مع المستشفى لتقديم الرعاية اللازمة لجميع مرضى الحروق مجانًا.

وقالت الدكتورة هبة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ومستشفى "حروق أهل مصر إن أهمية البروتوكول المُوقع بين الجانبين، يعكس إيمان المصرف الكبير بدور المستشفى، والتفاعل مع مجال اهتمامها، في ظل وجود أعداد كبيرة تتعرض للحروق سنويًا.

وقالت مروة مراد، المدير التنفيذي لـمؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر الخيرية إن توقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى "حروق أهل مصر"، يأتي استكمالًا لأعمال الخير التي يقدمها مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt عن طريق مؤسسة مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر الخيرية، وهي مؤسسة غير هادفة للربح تعمل على تعزيز عمل المصرف في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتوسع في تنفيذ المشروعات والمبادرات المجتمعية والتنموية التي تخدم المجتمع.

وأضافت "مراد" أن مرضى الحروق من أكثر الفئات التي قد تكون محرومة من الدعم المجتمعي بشكل كبير، رغم خطورة الإصابة التي قد تؤدي للوفاة، والآثار النفسية على المصاب في حالة إسعافه، لذلك حرصنا على تقديم الدعم اللازم لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان