إعلان

مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يطلق برنامج تمويليا لشراء سيارات نيسان

03:18 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

مصرف أبو ظبي الإسلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر التعاون مع شركة نيسان مصر للسيارات لإطلاق برنامج تمويلي لتقديم برامجها التمويلية للأفراد والشركات، وفق بيان للمصرف اليوم.

وتتضمن الاتفاقية تقديم عروض تمويلية لشراء موديلات نيسان، من خلال الوكلاء المعتمدين، بخطط تمويل مُيسرة من مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt.

وبدأ البرنامج بتقديم عروض لتمويل شراء أي من السيارتين "نيسان سنترا" و"نيسان صني"، مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم تسجيل السيارة، بالإضافة إلى إصدار وثيقة تأمين مجانية، مع تقديم باقة وقود مجانية للعميل.

وقال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر إن المصرف يقدم منتجات وحلول مالية ومتوافقة مع أحكام الشريعة.

وأوضح أن المصري يسعى دائما إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال إبرام شراكات مع مؤسسات كبرى، حيث رؤية المصرف الاستراتيجية تقوم على إيجاد الحلول المبتكرة لعملائه.

وأشار محمد علي إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيكون المصرف هو الممول الرئيسي لبرامج نيسان التمويلية في مصر، مؤكدا حرص المصرف على ريادته في تمويل السيارات على مدار السنوات السابقة، وفقًا لضوابط الشريعة الإسلامية والتزامه بتقديم أفضل حلول تمويلية.

وقال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر إن خدمات نيسان التمويلية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر تقدم حلولًا تمويلية مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة من نيسان حيث تمثل هذه الشراكة بداية تقديم خدمات نيسان المالية لشراء السيارات وغيرها من البرامج التي سيتم تقديمها تباعا.

وقال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا إن المصرف يحرص على مواصلة التوسع في الإنتاج والبيع من خلال شراكات ناجحة، مثل الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي.

وقال عمرو سند، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في مصرف أبو ظبي الإسلامي، إنَ تلك الاتفاقية تأتي متناسقة مع استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، والتي تهدف إلى التوسع في قطاع تمويل السيارات، من خلال التعاون مع كبرى الشركات في مجال تصنيع وتجميع السيارات مثل شركة "نيسان مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان