إعلان

بنك البركة يقرض شركة “راية” 550 مليون جنيه لتمويل خططها التوسعية

12:34 م الإثنين 01 يوليو 2024

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة توقيع اتفاقية تعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بهدف منحها حد ائتماني عام يصل إلى 550 مليون جنيه أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، بالإضافة إلى العائد، وفق بيان البنك اليوم.


ووقع على الاتفاقية حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وهشام عبدالرسول ، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات.


وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، إن الهدف من منح راية حد ائتماني عام، تسهيل الخطط التوسعية للشركة وتمكينها من استكشاف سبل جديدة للنمو، ما يتماشى مع استراتيجية البنك في تعزيز التنمية الاقتصادية ودفع مسيرة التحول الرقمي في مصر للأمام.

وأضاف حجازي أن بنك البركة يلتزم بدعم نمو وتطوير قطاع التكنولوجيا في مصر إدراكًا للدور المحوري الذي تلعبه التكنولوجيا في دفع الابتكار وتعزيز الرخاء الاقتصادي، يعطى البنك الأولوية للشراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة.

وقال هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إن هذه الخطوة تهدف إلى تسريع وتيرة أعمالنا توسعاتهم في السوق.


وأضاف أن الاتفاقية تعكس قوة مركزهم المالي، وهو ما ظهر بوضوح في تقييم بنك البركة لشركتهم كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا.


وأوضح عبد الرسول أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق المصري، حيث تفتح أمامهم آفاقًا جديدة للنمو والتطور، مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي والاقتصادي في مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان