إعلان

تعاون بين التجاري وفا بنك والسويدي للتنمية لتحفيز الاستثمارات بأول مدينة صناعية مستدامة بمصر

04:51 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

جانب من التوقيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منال المصري:

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت توقيع مذكرة تعاون مع شركة السويدي للتنمية الصناعية لمدة ثلاثة سنوات بهدف توفير وتسريع الخدمات المصرفية للمستثمرين في أكبر وأول مدينة صناعية مستدامة بمر مدينة "السخنة 360".

وبحسب بيان البنك اليوم، وقع على المذكرة معاوية الصقلي، العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت وأحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك.

ومدينة "السخنة 360" هي مدينة صناعية متكاملة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وتشمل مشروعات في قطاعات ذات أهمية استراتيجية لمصر مثل الصناعات الدوائية، والكيماويات، والأسمدة، والأغذية والمشروبات، بحسب البيان.

وقال معاوية الصقلي إن هذه الشراكة الاستراتيجية تؤكد التزام التجاري وفا بنك إيجيبت بدعم التنمية الاقتصادية وتعزيز البيئة الاستثمارية في المناطق الصناعية وتوفير الدعم اللازم للمستثمرين لتطوير مشروعاتهم.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود مشتركة لتعزيز التنمية المستدامة وتحفيز الاستثمارات الصناعية ودفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر.

وأكد محمد القماح، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للتنمية الصناعية، أهمية تمكين عملاء ومستثمرين سخنة 360 بحلول مصرفية متكاملة مقدمة بالتعاون مع التجاري وفا بنك إيجيبت.

فضلاً عن أن هذا التعاون يعد تأكيداً على التزام الشركة تجاه عملائها بتقديم معيار جديد للاستثمار من خلال توفير الحلول المختلفة للتمويل مما يساهم في تحقيق أهداف العملاء من زيادة الإنتاج والصادرات، وفق القماح.

وسيقوم التجاري وفا بنك إيجيبت بتوفير وتسهيل الخدمات المصرفية التي يحتاجها المستثمرين لتنفيذ مشروعاتهم في مدينة "السخنة 360" من خلال تقديم تسهيلات ائتمانية وكذلك خدمات الدفع والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وخدمات الخزانة، والخدمات المصرفية للشركات وخدمات تمويل التجارة، وأي خدمات مالية أخرى تندرج تحت الأنشطة المصرفية التي يقدمها البنك.

وتقوم شركة السويدي للتنمية الصناعية بتصميم وتطوير مشروع "السخنة 360" الذي يمتد على مساحة تبلغ 10 ملايين متر مربع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان