إعلان

توفير شبكة معلومات للمصدرين.. شراكة بين بنك تنمية الصادرات ومنصة "eexpand"

03:44 م الخميس 27 يونيو 2024

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) توقيع شراكة استراتيجية مع منصة eexpand، بهدف تمكين عملائه من الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة حول الأسواق العالمية.

وبحسب بيان للبنك اليوم، تهدف هذه الشراكة إلى توفير شبكة معلومات موثقة للمصدرين والمستوردين المصريين، تتضمن أسماء شركاء تجاريين محتملين على مستوى العالم، مما يسهل عملية التصفح والبحث عن كل ما يخص التجارة العالمية.

وأوضح البنك أن هذا التحالف الاستراتيجي يعزز بشكل كبير من قدرة المصدرين المصريين على اكتشاف فرص تصديرية جديدة ومميزة في مختلف الدول حول العالم، من خلال تزويد العملاء بأدوات مبتكرة وقنوات اتصال فعالة للتوسع في الأسواق الخارجية.

يأتي هذا التحالف، وفق بيان البنك، في إطار استراتيجيته التي تهدف إلى دعم المصدرين والمستثمرين المصريين من خلال توفير التسهيلات والتمويلات اللازمة لتمكينهم من النمو وتوسيع مشروعاتهم الصناعية.

ويتضمن ذلك تقديم العديد من المنتجات المالية والخدمات التي تساعدهم على تحقيق النجاح المستدام في الأسواق المحلية والدولية عبر فرص التصدير إلى الخارج.

وأدت هذه الشراكة إلى إنشاء منصة تجارة متخصصة ضمن خدمات التصدير (تحت اسم EBank Trade Club World التي تهدف إلى جمع الخدمات التي يحتاجها المصدرون حصريًا في منصة واحدة، تجمع أكثر من 25 ألف مشتري من نحو 50 دولة حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على معلومات لحظية حول أوضاع السوق والبيع والشراء.

توفر منصة EBank Trade Club World للمصدرين إمكانية الحصول على تقارير مفصلة تعرض رؤى دقيقة عن الأسواق المختلفة والمنتجات المتاحة في الدول الشريكة، وفق البيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان