إعلان

شركة ضمان المخاطر تقدم 4 دورات تدريبية للشركات الصغيرة والمتوسطة في 3 محافظات

12:56 م الإثنين 27 مايو 2024

دورات تدريبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ضمان - CGC- التابعة للبنك المركزي المصري- تنظيم أربع دورات تدريبية متخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في ثلاث محافظات، وهي قنا، وسوهاج، والإسكندرية، بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري EBI، بهدف تقديم حلول غير مالية تساعدهم في زيادة فرص حصولهم على التمويل و زيادة حجم أعمالهم، وذلك من خلال الدورة التدريبية "الدليل الفعال للشركات الصغيرة والمتوسطة للتعامل مع البنوك".


وبحسب بيان للشركة اليوم، حضر الدورات التدريبية 60 شركة صغيرة ومتوسطة، ليصل إجمالي المستفيدين من البرنامج إلى 120 شركة منذ بداية العام.


وقام بالإشراف على الدورات التدريبية هشام حلاوة الرئيس التنفيذي للتمويل الدولي والشراكات بشركة ضمان CGC، وإيهاب عابدين مدير إدارة الائتمان، وحبيبة مختار المدير التنفيذي التسويق والاتصالات بالشركة.


وتسعى شركة ضمان CGC من خلال هذا البرنامج، إلى تمكين الشركات الصغيرة في مصر، واستمرارية أعمالهم وتحقيق النمو والازدهار لها، وذلك عن طريق مساعدتهم في التغلب على تحديات السوق الحالية عبر تقديم خدمات استشارية وتدريبية مستمرة.


وشركة ضمان CGC هي الشركة الوحيدة المنوط لها إصدار الضمانات في مصر خلال الدعم الحكومي والدولي الميسر لها منذ بدء عملها في 1991 باعتبارها أداة لخفض المخاطر، ومسئولة عن تشجيع جميع المؤسسات المالية (البنوك وغير البنوك) لتمكين المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من الحصول على تمويل المناسب.

وقال هشام حلاوة الرئيس التنفيذي للشركة والعلاقات المصرفية بشركة ضمان- CGC إن الشركة تسعى إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مصر.


وتواصل الشركة مساعدة المؤسسات التي تفتقر إلى الضمانات أو التي لا تمتلك ضمانات كافية في الحصول على التسهيلات الائتمانية من المؤسسات المالية من خلال تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية تعزز من قدرتها على النمو والتطور، بحسب حلاوة.


وساعدت ضمان - CGC الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة في توفير 225 ألف فرصة عمل، بقيمة إجمالية تجاوزت 181 مليار جنيه، منذ تأسيسها، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان