إعلان

منصة تعاون بين بنكي البركة باكستان ومصر لتعزيز المعاملات التجارية

04:37 م الخميس 23 مايو 2024

منصة تعاون بين بنكا البركة باكستان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة مصر عن إطلاق منصة تعاون مع بنك البركة باكستان تهدف إلى تمكين الفرص التجارية لعملائهما عبر تعزيز التواصل بين المستوردين من كلا البلدين.

وبحسب بيان للبنك اليوم، تأتي هذه المبادرة الاستراتيجية لتؤكد على التزام كلا الكيانين بتوطيد العلاقات ودفع النمو الاقتصادي داخل منطقتيهما.

وتساهم المنصة الجديدة في تسهيل التفاعلات التجارية بين السوقين المصري والباكستاني، وذلك بالاستفادة من الخبرات المشتركة لكل من بنكي البركة مصر وباكستان.

إذ تم تصميم المنصة لتيسير المعاملات التجارية داخل الأنظمة المصرفية في كل من باكستان ومصر، ما يفتح آفاق جديدة للنمو والتوسع.

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لبنك البركة مصر، "يمثل إطلاق منصة تعاون بين بنكي البركة مصر وباكستان خطوة تؤكد على جهودنا المستمرة لدفع الابتكار وخلق القيمة لعملائنا والتزامنا الراسخ نحو تعزيز مكانة بنك البركة مصر كشريك مالي موثوق، إلى جانب تحقيق التوسع في كل من السوق المصرفي المصري والعالمي.

ومن خلال هذه الخطوة، نمهد الطريق لآفاق جديدة للتعاون ودعم التطلعات التجارية لعملائنا، وبالتالي تعزيز الشمول المالي على المستويين الإقليمي والعالمي والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية على مستوى العالم."

التعاون بين بنكي البركة مصر وباكستان يعكس التركيز المشترك بتعزيز النمو المستدام من خلال الاستفادة من التطور الرقمي والشراكات الاستراتيجية.

وتعد هذه المبادرة هي الثانية من نوعها، بعد إنشاء منصة تعاون مشترك بين بنك البركة باكستان وبنك البركة جنوب أفريقيا في سبتمبر من العام الماضي، ومن المخطط إضافة جميع فروع مجموعة بنك البركة في الـ13 دولة لدعم التواصل بين عملاء بنك البركة في جميع الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان