إعلان

البنك الأهلى يتيح 35 مركزا للحلول التمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

10:14 م الأحد 18 فبراير 2024

طارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
قال طارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الاهلي المصري، إن البنك أطلق برامج منمطة ضمن "الأهلي بيزنس" للعملاء الذين يصل إجمالي مبيعاتهم إلى 20 مليون جنيه الذي يهدف تمويل نحو 62 نشاطًا، منها الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والزراعية.

وبحسب طارق حسن، وفق بيان للبنك اليوم، يوفر البنك الأهلي المصري 35 مركزاً للحلول التمويلية للمشروعات المتوسطة التي تتراوح إيراداتها من 50 إلى 200 مليون وتتطلب اهتمامًا متخصصًا من الكفاءات المدربة بالبنك.

وأضاف أن مراكز رواد النيل تقدم الخدمات غير المالية عن طريق مساعدة الأشخاص الذين لديهم أفكار من خلال تقديم الاستشارات واستكمال الأوراق والتمويل المناسب.

وخصص البنك مراكز الاتصال المتخصصة 15011 لتقديم الدعم لأصحاب تلك المشروعات من خلال سهولة الوصول إلى المعلومات والخدمات.

كان رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في البنك قال في وقت سابق، إن حجم تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ارتفع من 33 مليار جنيه في 2013 إلى نحو 157 مليار جنيه حتي شهر أكتوبر الماضي منها 145 مليار جنيه تمويلات مباشرة.
فيما وصل حجم التمويلات في البرنامج التمويلي "الأهلي بيزنس" الموجه لتمويل عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر- سواء في القطاع الرسمي أو غير الرسمي- 28 مليار جنيه بعدد 60 ألف مستفيد منذ إطلاقه، وحتى أكتوبر الماضي، وفق ما قاله طارق حسن.

فيديو قد يعجبك: