إعلان

"ميد تقسيط" تحقق نمواً بنسبة 338% بحجم أعمالها في عامها الأول 2023

03:43 م الثلاثاء 02 يناير 2024

شركة ميد تقسيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ميد تقسيط، التابعة لميد بنك، زيادة عدد المعاملات الخاصة بالشركة إلى 17 ألف معاملة محققة نموا في حجم الأعمال بنسبة 338% خلال عام 2023 مرجعة ذلك إلى خطة الشركة التي تستهدف شرائح جديدة من العملاء، عن طريق زيادة عدد المنتجات والخدمات المقدمة للأفراد.

وبحسب بيان للشركة اليوم، وترتكز خطة الشركة على تحقيق الشمول المالي التي تستهدف التخطيط لاستثمارات العملاء على النحو الأمثل مما يعمل على توفير مجموعة كبيرة من الخيارات أمامهم، وتقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء بما يلبي طموحاتهم ويحقق متطلباتهم المتنوعة بأعلى جودة وبدون تعقيدات.

وقال قال هاني عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بميد تقسيط: "بدأت ميد تقسيط فعلياً في تقديم خدماتها بداية من الربع الأول من العام الحالي، واستطاعنا خلال هذه الفترة تحقيق نمو في حجم أعمال الشركة بنسبة 120% خلال النصف الأول و218% خلال النصف الثاني خلال عام 2023، حيث تحرص على تقديم باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تسهم في زيادة الشمول المالي، تماشياً مع التطور التكنولوجي.

وأشار عبد الوهاب أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتقديم خدمات وحلول التمويل الخاصة بقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، حيث تعاقدنا مع أكثر من 350 علامة تجارية في مختلف القطاعات موزعة على أكثر من 1500 فرع داخل القاهرة الكبرى والإسكندرية، وتطمح الشركة خلال العام الحالي إلى أن تتعاقد مع المزيد من الشركاء لتغطي كافة ما يحتاجه العملاء من سلع استهلاكية وفقاً لأنظمة تقسيط تنافسية.

وقامت ميد تقسيط بتخصيص نحو 500 مليون جنيه للتوسع في نطاق تقديم خدمات التقسيط، حيث تهتم الشركة بتقديم خدمات وحلول تمويل خاصة بقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، فضلاُ عن تقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء والتي تتميز بالفعالية والسرعة والأمان، وفق البيان.

فيديو قد يعجبك: