إعلان

بعيد الفلاح.. البنك الزراعي يطلق قرضاً لمصروفات التعليم لأبناء المزارعين

01:15 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

البنك الزراعي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري إطلاق قرض شخصي جديد للتعليم مخصص لأبناء المزارعين لدعم المزارعين ومساعدتهم على تحمل تكاليف مصروفات المدارس والجامعات لأبنائهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد.

وبحسب بيان للبنك اليوم، يتيح قرض مصروفات التعليم تمويل المصاريف الدراسية لأبناء المزارعين الحائزين للأراضي الزراعية بحد أدنى ألفين جنيه وبحد أقصى 20 ألف جنيه، على فترة سداد 12 شهرا.

ويتم احتساب القرض على حسب عدد الأفدنة ببطاقة الحيازة للمزارع بقيمة ألفين جنيه لكل فدان، ويتيح البنك للعميل مرونة في دورية السداد حسب اختيار العميل، حيث يمكن سداد القرض على أقساط شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية للتيسير على المزارعين، بالإضافة إلى منح العميل وثيقة تأمين حياة مجانية خلال فترة القرض، وفق ما جاء في البيان.

وقال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إنه سيتم إطلاق القرض من خلال جميع فروع البنك بالمحافظات في مختلف أنحاء الجمهورية ليستفيد جميع المزارعين من التمويل الجديد، وذلك في إطار حرص البنك على دعم ومساندة جهود الدولة لتحسين مستوى معيشة المزارعين وتحقيق التنمية في الريف المصري، وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويأتي إطلاق قرض مصروفات التعليم ضمن فعاليات البنك الزراعي المصري احتفالا بعيد الفلاح، حيث أعلن البنك عن تقديم باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية لجميع عملائه الحاليين والجدد في إطار مبادرة الشمول المالي للفلاح خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2023 برعاية البنك المركزي المصري، بحسب بيان البنك.

وقال البنك إن هذا القرض يؤكد على دعم وتقدير البنك المستمر للفلاح الذي بدوره يسهم بشكل فعال في تحقيق التنمية المستدامة ويشكل قاطرة نمو الاقتصاد الوطني، وتشمل هذه الباقة فتح الحسابات المصرفية (توفير أو جاري أو نشاط اقتصادي) مجاناً بدون مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب.

كما يتيح البنك إصدار بطاقات "ميزة" للخصم المباشر ومسبقة الدفع مجاناً، بالإضافة إلى فتح الحسابات المصرفية للشباب من سن 16 سنة مجاناً و بدون حد ادنى لفتح الحساب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان