إعلان

بنك التنمية الصناعية يعتزم للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية "انستاباي"

11:06 ص الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

غادة البيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قالت غادة البيلي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن البنك يستعد للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق "انستاباي" قريبا والذي يأتي في إطار التزام البنك لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن غادة البيلى افتتحت فرع البنك بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بعد نقله الى مقر جديد، وبحضور عدد من مسؤولي البنك بعد تجهيزه وتزويده بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير.

وأوضحت أن استراتيجية البنك تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلائم جميع شرائح العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

كان البنك افتتح خلال أخر 17 شهرا خمسة فروع جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلي بالإسكندرية والسويس وبنى سويف والمنصورة، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا واخيراً فرع برج العرب الذى تم نقله إلى مقر آخر جديد، بحسب البيان.

وأضافت البيلي الى أن البنك راعى عن نقل مقر فرع برج العرب تيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك هذا إلى جانب شاشات ناطقة مترجمة بلغة إشارة العرض لشروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف "ذوي الهمم" بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كما تم توفير ماكينة صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقاً لطريقة "برايل" لتشجيعهم على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان