إعلان

بنك القاهرة يفتتح إدارة مركزية جديدة للتمويل العقارى لتسهيل الإجراءات

04:12 م الخميس 03 أغسطس 2023

صورة جماعية خلال مراسم الإفتتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة اليوم افتتاح إدارته المركزية الجديدة والمتخصصة في مجال التمويل العقاري التابعة له والتى تضم كافة الأقسام والإدارات المعنية تحت سقف واحد، وذلك ضمن جهوده لتقديم الخدمة لعملائه بأقل وأسرع الإجراءات.

وجاء الافتتاح، بحسب بيان البنك، بحضور مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، وطارق فايد، رئيس

مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وبعض مسؤولي بنك القاهرة وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى.
وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن هذه الوحدة الجديدة تعد إضافة قوية لمنظومة التمويل

العقاري وهو ما يعود بالنفع على العملاء ويضمن تقديم خدمة متميزة لهم.
وأضافت أن بنك القاهرة يعد من أوائل الداعمين لمشروع التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل منذ بدايته، ويعد من أوائل البنوك في تقديم

تمويلات عقارية للمواطنين الراغبين في الاستفادة من مشروعات الصندوق.
وأضافت أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري نجح في توسيع التعاون من 4 بنوك فقط في بداية المشروع، من ضمنهم بنك القاهرة إلى التعاون مع 31 بنك وشركة تمويل عقاري حاليًا.

وذكرت مي عبد الحميد أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يسعى إلى زيادة التعاون مع القطاع المصرفي خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بنشاط التمويل العقاري، خصوصًا مع الإقبال الكبير من المواطنين محدودي ومتوسطي الدخل على الإعلانات التي يطرحها الصندوق.

وقال طارق فايد إن افتتاح إدارة التمويل العقارى الجديدة تهدف إلى زيادة حجم محفظة التمويل العقارى والاستحواذ على حصة سوقية أكبر.

وأوضح أن محفظة التمويل العقاري ارتفعت إلى 4.1 مليار جنيه ضمن مبادرة محدودي ومتوسطي الدخل بعدد مستفيدين بلغ نحو 40 ألف عميل.

وأضاف فايد أن إدارة التمويل العقارى الجديدة بالبنك تهدف إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بمنح القروض للعملاء فى إطار مبادرة التمويل العقارى، والوصول إلى كافة شرائح المجتمع.
وبحسب رئيس البنك، يعتزم البنك طرح برامج جديدة للتمويل العقارى خارج المبادرة قريبا والذي سيسهم بدوره في زيادة فرص الحصول على المسكن المناسب للعديد من شرائح المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان