إعلان

كيف تشتري الشهادات الدولارية الجديدة بعائد مرتفع من بنكي الأهلي ومصر؟

12:18 م الثلاثاء 25 يوليو 2023

بنكي الأهلي ومصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنكا الأهلي ومصر اليوم عن 4 طرق للمصريين والأجانب لشراء الشهادات الدولارية ذات آجال 3 سنوات للعائد المرتفع التي سيتم إتاحاتها من غد الأربعاء عبر الفروع وقنواتهم الرقمية.


وأعلن بنكا الأهلي ومصر اليوم طرح شهادتي ادخار بالدولار ذات آجال 3 سنوات بسعر فائدة 7% و9% وهو الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي.

وأوضح البنكان أن الشهادة الدولارية للعائد 7% سنوياً تصدر للمصريين والأجانب ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار ويبدأ شراؤها بالدولار، ويبدأ شراؤها من أول ألف دولار.


أما الشهادة الثانية ذات آجال 3 سنوات للعائد السنوي 9% يصرف مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار، ويبدأ شراؤها من أول ألف دولار، بحسب ما أفصح عنه البنكان.


ويأتي طرح هذه الشهادتين الدولارية للعائد المرتفع، بحسب ما أورده البنكان في البيان، بهدف تلبية لرغبات العملاء في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بمصر، من خلال ادخارها في وعاء ادخاري بعائد مميز يحافظ على تلك المدخرات وتنميتها ومنح العملاء المرونة اللازمة لإدارة مدخراتهم وعوائدها.


ويقدم مصراوي في السطور التالية 4 طرق لشراء الشهادتين الدولارية للعائد المرتفع بداية من غد الأربعاء في بنكي الأهلي ومصر.


البنك الأهلي

-فروع البنك.


- الأهلي نت والأهلي موبايل.


- الموقع الالكتروني الرسمي باستخدام بطاقات ائتمان غير صادرة من مصر.


- يمكن لعملاء البنك المقيمين بالخارج وليس لهم حسابات بالعملة الأجنبية تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادات وسيقوم البنك بفتح حسابات فرعية لهم بالعملة الأجنبية.


أما لغير عملاء البنك يمكنهم الشراء أيضا من خلال تعليمات مصاحبة لتحويلات بنكية موضحا به رقمهم القومي والمنتج المطلوب شراؤه على أن يتم الإعلان عن أرقام الحسابات التي سيتم التحويل عليها على موقع البنك الالكتروني تزامنا مع إطلاق المنتج واستيفاء المستندات اللازمة للتعامل على تلك الحسابات من خلال فروع البنك واية قنوات إضافية سيتم الاعلان عنها قريبا.


بنك مصر

-شراء الشهادات من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.


- الإنترنت والموبايل البنكي BM Online.


- فروع البنك داخل وخارج مصر.


-شبكة آلات الصراف الآلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان