إعلان

بخبرة مصرفية دولية.. من "هيثم المعايرجي" نائب الرئيس التنفيذي الجديد لـ"أفريكسيم بنك"

10:51 م الخميس 09 نوفمبر 2023

هيثم المعايرجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
أعلن البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسيم بنك) اليوم تعيين هيثم المعايرجي نائبا للرئيس التنفيذي للبنك وذلك خلفًا لعمرو كامل.

وبحسب بيان البنك، سيتولى المعايرجي العديد من المهام من أهمها تطوير مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية التجارية العالمية ويشمل ذلك التمويل التجاري والقروض المشتركة والخدمات الاستشارية وخدمات أسواق رأس المال، وسيكون أيضًا مسؤولاً عن إيجاد فرص المعاملات الجديدة.

من هو هيثم المعايرجي؟

- يتمتع المعايرجي بخبرة مصرفية تتجاوز 25 عامًا.

- عمل في العديد من المؤسسات المصرفية الإقليمية ومتعددة الجنسيات، بما في ذلك سيتي بنك، وبنك ستاندرد تشارترد، وسوسيتيه جنرال.

- تولى مناصب مختلفة في المعاملات المصرفية العالمية لتمويل التجارة، والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، والخدمات المصرفية للأفراد، والمصانع الرقمية، والعمليات، وإدارات التكنولوجيا.

- يحظى بخبرة طويلة في هيكلة التمويل التجاري وحلول الإقراض الثنائي، بما في ذلك الهياكل الإسلامية، لكل من الشركات المتعددة الجنسيات والشركات المحلية الكبيرة.

- تمتد خبرة المعايرجي إلى أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التركيز بشكل أساسي على مصر ودول مجلس التعاون الخليجي.

- يحمل المعايرجي منظورًا دوليًا إلى الخارج، حيث عمل على نطاق واسع في آسيا وأوروبا والأمريكتين خلال فترة عمله مع بنوك أخرى متعددة الجنسيات.

فيديو قد يعجبك: