إعلان

"هيثم المعايرجي" نائبًا لرئيس البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد

10:33 م الخميس 09 نوفمبر 2023

''هيثم المعايرجي'' نائبًا لرئيس البنك الإفريقي للت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسيم بنك) تعيين هيثم المعايرجي، الذي يحظى بخبرة مصرفية أكثر من 25 عاما، نائبا للرئيس التنفيذي للبنك خلفا لعمرو كامل.

وبحسب بيان للبنك اليوم على موقعه الإلكتروني، قال بنديكت أورما، رئيس مجلس إدارة البنك الإفريقى للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك"، "يتوافق تعيين هيثم المعايرجي مع رؤيتنا الإستراتيجية، ونثق بفضل ما لديه من خبرة أنه سيقوم بدور محوريًا في تعزيز مهمتنا المتمثلة في تعزيز التجارة البينية الإفريقية والتكامل الاقتصادي".

وأوضح أنه من خلال منصبه الجديد، سيقود المعايرجي فريقا لمجموعة متنوعة من العملاء في جميع أنحاء إفريقيا، كما سيتم تكليفه بتطوير مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية التجارية العالمية.

ويشمل دور المعايرجي دعم التمويل التجاري والقروض المشتركة والخدمات الاستشارية وخدمات أسواق رأس المال، وسيكون أيضًا مسؤولاً عن إيجاد فرص المعاملات الجديدة، وإدارة سلسلة القيمة بأكملها للخدمات المصرفية التجارية العالمية، مع تخفيف المخاطر المرتبطة بها، وفق ما قاله بنديكت.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل المعايرجي كحلقة وصل بين الرئيس ومجلس الإدارة وأصحاب المصالح المشتركة والمستثمرين، حيث يوفر التوجيه الاستراتيجي، وبناء العلاقات، ويضمن الامتثال لإرشادات المخاطر، وهو دور حيوي محوري لنجاح Afreximbank وبنك التجارة العالمي، بحسب بنديكت.

وقال هيثم المعايرجي " لدينا فرصة لإحداث تأثير ملموس على التجارة العالمية والتنمية الاقتصادية لإفريقيا ونتطلع إلى العمل مع الفريق لتحديد الفرص الجديدة وإدارة سلسلة القيمة بأكملها للخدمات المصرفية التجارية العالمية بشكل فعال مع ضمان إدارة صارمة للمخاطر".

وأضاف أنه “بالتعاون مع مسؤولي أفريكسيم بنك سنحقق نتائج مرتفعة لدفع محفظة بنوك التجارة العالمية لدينا إلى تحقيق المزيد من النجاح”.

فيديو قد يعجبك: