إعلان

البنك الزراعي يوقع بروتوكول مع اتصالات مصر لزيادة تغطية الشبكة بالريف

02:01 م الأحد 29 أكتوبر 2023

توقيع بروتوكول بين البنك الزراعي وشركة اتصالات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري توقيع بروتوكول تعاون مع شركة اتصالات مصر من "e&" بهدف إتاحة وتوفير نطاق أوسع لتغطية شبكة المحمول ليستفيد منها عملاء البنك وسكان الريف بشكل عام في كافة أنحاء الجمهورية.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن هذا التوقيع سيتيح للبنك الاستفادة من هذه التغطية بتطوير خدماته وتقديم خدمات أسهل وأسرع للعملاء.

ووقع الاتفاق السعدي المصري المستشار التنفيذي المشرف على الشئون الإدارية والهندسية والتأمين والأصول في البنك الزراعي، والمهندس حسام المعداوي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة الاتصالات، بحضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاعات الأعمال وعدد من المسئولين من الجانبين.

وقال سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري إن توقيع هذا البروتوكول يتوافق مع استراتيجية البنك التي تهدف في الأساس إلى مواصلة تطوير البنية التحتية والتكنولوجية وتقديم خدمة أفضل لعملاء البنك.

وأوضح أن هذا التعاون يحقق إتاحة وتوفير جودة عالية من التغطية لشبكة المحمول التي توفرها شبكة اتصالات "e& مصر" ويستفيد منها عملاء البنك الزراعي في كافة فروعه المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى كافة سكان الريف المصريز

كما تتيح هذه الشراكة الاستفادة المستقبلية من هذه التغطية بتطوير خدمات البنك وتقديم خدمات أسهل وأسرع للعملاء بما يحقق قيمة مضافة للبنك وعملائه، بحسب الصادق.

وأضاف أن الانتشار الكبير لفروع البنك والأصول التابعة له في القرى سيسمح بتقديم خدمات الاتصالات لقطاع عريض من سكان الريف، وهو ما يحقق أحد أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة بتحسين جودة الحياة في الريف والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي لسكان الريف.

قال المهندس حسام المعداوي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات "e& في مصر" إن هذا التعاون مع البنك سيساهم في توسيع نطاق تغطية الشبكة، وهو ما يأتي تماشيًا مع رؤيتهم الاستراتيجية لتقديم تقنيات الاتصالات الحديثة لجميع فئات المجتمع، وتوفير خدمات مميزة لعملائهم وعملاء البنك وسكان الريف في مختلف أنحاء البلاد.

فيديو قد يعجبك: