إعلان

بنك الكويت الوطني يوقع بروتوكولا مع "إمارات مصر" لإصدار بطاقات ائتمانية

10:52 ص الإثنين 02 أكتوبر 2023

بنك الكويت الوطني يوقع بروتوكولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الكويت الوطني مصر توقيع بروتوكول تعاون مع شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية لإطلاق بطاقة ائتمان " NBK-Emarat Misr Titanium MasterCard" لتكون أول شركة للمنتجات البترولية تقدم هذا النوع من البطاقات لعملائها في مصر.

وقال البنك في بيان له اليوم إن توقيع بروتوكول التعاون جاء انطلاقاً من استراتيجيته، وسعيه المستمر نحو تطوير المنتجات والخدمات المقدمة لعملائه خاصة فيما يتعلق بوسائل الدفع الإلكترونية وتعظيم القيمة التي يحصل عليها العملاء عند استخدامها، بما يحفزهم على زيادة الاستخدام بشكل كبير وعلى نطاق أوسع كبديل لوسائل الدفع التقليدية.

وشهد التوقيع ياسر الطيب نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني مصر بحضور عمرو الألفي رئيس قطاعات الأعمال بالبنك.

فيما قام بتوقيع البروتوكول أحمد يوسف رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي، في البنك الكويت الوطني مصر ومحمد جمعة بن شرف المدير العام لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، وفق البيان.

وقال السيد ياسر الطيب، "إن هذا البروتوكول الذي تم بين البنك وإمارات مصر والذي يمتد إلى 6 سنوات يعكس مدى حرص البنك على تقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف شرائح العملاء وتعظيم دور التكنولوجيا المالية في الخدمات المصرفية".

وأضاف أن ذلك التوقيع يأتي سعياً من البنك لزيادة قاعدة عملائه من ناحية وتشجيعهم وتحفيزهم من ناحية أخرى على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية بما يدعم الشمول المالي كأحد أهداف استراتيجية التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030، وبما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول إلى الاقتصاد الرقمي ومن ثم إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقود.

وقال السيد عمرو الألفي، إن هذا الاتفاق بين البنك وإمارات مصر والذي يعد الاتفاق الأول من نوعه في مصر بين بنك ومحطات تزويد السيارات بالوقود وهو ما يمثل حلقة جديدة في سلسلة خدماته لتقديمها لعملائه والاعتماد بشكل كامل على البطاقات البنكية في جميع عمليات الشراء والتسوق.

وقال أحمد يوسف، إن البطاقة الائتمانية الجديدة تتيح لحامليها العديد من الخصائص منها على سبيل المثال "كاش باك" شهريًا بنسبة 10% على مشتريات الوقود والتسوق بجميع محطات إمارات مصر على مستوى الجمهورية، والذي يتم إضافته تلقائيًا إلى البطاقة في الشهر التالي، فضلاً عما تتمتع به البطاقة من جميع خصائص ومميزات بطاقات البنك الائتمانية من ماستركارد، ونظام التقسيط الذي تتيحه تلك البطاقة والذى يسمح بتحويل المشتريات ومعاملات السحب النقدي إلى أقساط شهرية متساوية، وبأسعار فائدة تنافسية وغير ذلك.

وقال محمد جمعة بن شرف: إن شركة إمارات مصر قامت برفع كفاءتها الفنية من خلال البنية التحتية التكنولوجية ووضعت عملاءها دوماً على رأس أولوياتها.

فيديو قد يعجبك: