إعلان

شراكة بين منصة "كيو أن بي ببساطة" وفيزا لإصدار بطاقات الدفع الإلكتروني

11:33 ص الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

مسؤولو البنك والشركة خلال التوقيع على الاتفاقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت منصة "QNB bebasata" الرقمية التابعة لبنك QNB الأهلي على اتفاقية تعاون مع شركة فيزا العالمية للمدفوعات الإلكترونية، بهدف تعزيز المدفوعات الرقمية، وإصدار البطاقات المصرفية لعملاء المنصة.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن المنصة تستهدف تحقيق الانتشار والتوسع في السوق المصرية وتقديم كافة البرامج والخدمات البنكية لجميع العملاء باختلاف شرائحهم مع التركيز على فئة الشباب والمرأة لدعم التمكين الاقتصادي والاجتماعي وفق توجهات وأهداف البنك المركزي المصري.

ووقع اتفاقية التعاون محمد بدير الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي، وملاك البابا مدير عام شركة فيزا بمصر، وبحضور طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بـ QNB الأهلي، وداليا سويلم رئيس منصة bebasata QNB، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال محمد بدير إن توقيع الاتفاقية مع شركة فيزا يستهدف تعزيز المدفوعات الإلكترونية وتقديم حزمة من المنتجات المصرفية لتحقيق استراتيجية البنك المركزي في ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.

كما سيتم بموجب الاتفاقية إصدار البطاقات المختلفة لعملاء منصة QNB bebasata الرقمية والتي تعد المنصة الأولي المتخصصة في تقديم الخدمات المصرفية المتكاملة عبر التطبيق الإلكتروني بكل دون الحاجة إلى تعامل بشري مع الموظفين، وفق ما ذكره بدير.

وأوضح أن المنصة الرقمية تمكنت منذ إطلاقها في مارس الماضي في استقطاب عدد كبير من العملاء وتقديم باقة من المنتجات المصرفية (بطاقات وحسابات وشهادات وقروض) بشكل إلكتروني".

وأضافت ملاك البابا مدير عام شركة فيزا بمصر، "هذه الاتفاقية هي امتداد لشراكة على مدار 15 عام بين Visa وQNB تم خلالها طرح عدد من المنتجات في السوق المصري".

وأوضحت أن التعاون من خلال منصة "ببساطة" يتماشى مع أهداف "Visa" لتعزيز الوصول للخدمات المالية عن طريق الابتكار لخلق منتجات رقمية تعمل على الارتقاء بتجربة العميل.

وقالت داليا سويلم- رئيس منصة "bebasata QNB"، إن المنصة الرقمية التي تعد التطبيق الأول في السوق تستند على بنية تكنولوجية تؤهلها لتدشين العديد من الخدمات والمنتجات في السوق المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان