إعلان

بنك CIB وفيزا يحتفلان بالفائزين في حملة كأس العالم FIFA

05:24 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

بنك CIB وفيزا يحتفلان بالفائزين في حملة كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

احتفل البنك التجاري الدولي مصر (CIB) بالفائزين في حملة كأس العالم FIFA™️ والتي أطلقها بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، العاملة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.

وبحسب بيان للبنك اليوم الأربعاء، نظم بنك CIB حفلا خاصا للإعلان عن أسماء الفائزين في حملة كأس العالم FIFA ™️ وتوزيع الجوائز، وحصل الفائزون الأربعة من حاملي بطاقات "- Visa CIB Business" على هدايا ومزايا مهداة من فيزا للاستمتاع بمشاهدة كأس العالم قطر 2022، وذلك تقديرًا لاستخدامهم بطاقات فيزا في إتمام أكبر عدد من المعاملات المالية خلال فترة الحملة.

وأوضح البيان أن الحفل جاء بحضور ملاك البابا، مدير عام فيزا في مصر، وهاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة إلى جانب مجموعة من كبار المسؤولين من بنك CIB، وشركة فيزا.

وقال هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة، إن البنك يهنئ الفائزين في حملة كأس العالم التي أطلقها بالتعاون مع فيزا Visa.

وأضاف أن تنظيم هذه الحملة يأتي في إطار حرص البنك الدائم على دعم الخطط الوطنية لتطوير مزايا المدفوعات الرقمية، وذلك انطلاقًا من التزام CIB بتعزيز المدفوعات الإلكترونية ودعم الشمول المالي في المجتمع.

كما يطمح CIB إلى تقديم حلول ابتكارية مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها في إدارة أعمالها بكفاءة، وذلك في إطار التعاون مع شركة فيزا، وفقا للبيان.

وقالت ملاك البابا، المدير العام لفيزا في مصر، "نشارك هؤلاء الفائزين السعادة بهذه الفرصة التي تمكننا من التعاون مع شركائنا وإتاحة الفرصة لعملائنا المميزين لمشاهدة مباريات الحدث الرياضي الأهم على مستوى العالم وهو كأس العالم لكرة القدم، والاستمتاع بهذه الأجواء الحماسية".

بالإضافة إلى ذلك، يواصل بنك CIB دعمه لتمكين الشركات المتوسطة، والصغيرة عبر تزويدها بتجربة بنكية مطوّرة من خلال باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات البنكية المتكاملة، فضلًا عن دعمها من خلال مجموعة من حلول الابتكارية والاستثنائية لمساعدتها في تحقيق أهدافهم المالية والتشغيلية، وفقا لما أورده البنك.

فيديو قد يعجبك: