إعلان

مجلة Euromoney تمنح CIB جائزة أفضل بنك في مصر

06:42 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

بنك-CIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

حصل البنك التجاري الدولي- مصرCIB، أكبر بنك خاص في مصر، على جائزة أفضل بنك في مصر "Best Bank in Egypt" لخدماته المصرفية من مجلة Euromoney العالمية الشهيرة، بحسب بيان من البنك اليوم الثلاثاء.

ووفقا لبيان البنك، أكدت المجلة رفيعة المستوى أن البنك التجاري الدولي يتمتع بأدائه المتميز خلال عام 2022، في مختلف الخدمات المصرفية وفقاً لمؤشرات قياس الأداء وتقارير الخبراء الدوليين، وبحوث ودراسات واستطلاعات Euromoney العالمية الأكثر تركيزاً على القطاع المصرفي.

وذكر البنك التجاري الدولي أنه فاز بنحو 15 جائزة دولية وإقليمية من عدة مؤسسات مالية عالمية عام 2022 ومنها الجائزة الإقليمية لأفضل بنك في الشرق الأوسط للشركات الصغيرة والمتوسطة منEuromoney، وجائزة أفضل بنك للحلول الرقمية في مصر من Euromoney.

كما فاز البنك بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر من Euromoney، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى من جلوبال فاينانس، وDigital CX، وEMEA Finance، وفقا للبيان.

وقال البنك إن حصوله على تلك الجوائز يعد شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى البنك إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

كما يعمل التجاري الدولي على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، وفقا للبيان.

وأعرب حسين أباظة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصرCIB، عن سعادته واعتزازه بحصول البنك على جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 والتي تثمن جهود جميع العاملين بالبنك في مختلف القطاعات والإدارات، بحسب البيان.

وذكر أن تفاني العاملين وعملهم الدؤوب خلال الفترة الماضية التي اتسمت بالكثير من التحديات هو ما مكن البنك من الحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي على مدار السنوات ليصبح أفضل وأكبر بنك قطاع خاص في مصر وهو أيضًا ما سيمكن البنك من الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى البنك والقطاع المصرفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان