إعلان

البركة كابيتال للاستثمارات المالية تطلق شركة "تنفيذ للاستثمارات العقارية"

05:01 م الأحد 11 ديسمبر 2022

حازم حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة البركة كابيتال للاستثمارات المالية التابعة لبنك البركة، تأسيس وإطلاق شركة "تنفيذ" المتخصصة في الاستثمار العقاري والتطوير العمراني، لتعمل في السوق المصري تحت مظلتها لتكون الذراع الاستثماري والتطوير العقاري للمجموعة.

وقالت الشركة إن ذلك يأتي بهدف إحداث نقلة نوعية في سوق العقارات المصري؛ وتوفير استثمارات وبرامج لتوفير السيولة للمشاريع العقارية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبحسب بيان للبنك، يأتي إطلاق شركة "تنفيذ" في إطار استراتيجية بنك البركة الرائد في تقديم الحلول المصرفية الإسلامية، وطبقاً لرؤية شركة البركة كابيتال للاستثمارات المالية التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم الاقتصاد المصري ولقطاع الاستثمار العقاري بالأخص.

وأوضح البنك أن شركة "تنفيذ" تتبنى استراتيجية توسعية طموحة تُمكّنها من تقديم خدمات استثمارية متكاملة في مجال التطوير العقاري، إلى جانب توفير برامج لتمويل المشاريع بالتعاون مع كبار المطورين العقاريين.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة، "تمثل الشركة إضافة جديدة ومتميزة لمجموعة شركات بنك البركة".

وتساهم بفاعلية في تنفيذ الاستراتيجية التوسعية للبنك، التي تهدف إلى تحقيق النمو المستدام بالسوق المصري، بما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية للحكومة المصرية في مختلف المجالات ومن بينها القطاع العقاري، بحسب حجازي.

وقالت سارة حسني، العضو المنتدب لشركة البركة كابيتال، إن الشركة تعد شركة مستقلة مملوكة بالكامل لبنك البركة، ومتخصصة في تقديم حلول التمويل الإسلامية المبتكرة والمنتجات الاستثمارية الرائدة للشركات والأفراد.

وأضافت أن الشركة تعمل حالياً على توفير التمويل الإسلامي لشركات القطاعين العام والخاص، كما تم وضع خطة طموحة للتوسع في خدمات التمويل الإسلامي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأكدت سارة حسني أن شركة البركة كابيتال تسعى إلى زيادة الوعي بمختلف منتجات التمويل والاستثمارات الإسلامية في كافة القطاعات بالسوق المصرية، "وهو ما بدأناه في أولى شركاتنا (تنفيذ للاستثمار العقاري والتطوير العمراني)، والتي ستعمل على التوسع في قطاع الاستثمارات العقارية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من جهة، بالإضافة إلى توفير السيولة اللازمة لتطوير المشاريع العقارية بالتعاون مع كبار المطورين العقاريين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان