إعلان

"إي فاينانس" تقود جولة تمويلية لشركة "نكستا" الناشئة بقيمة 3 ملايين دولار

07:46 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

مجموعة إي فاينانس و شركة نكستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

كشفت مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، عن قيادتها لجولة تمويلية لشركة "نكستا Nexta" إحدى الشركات الناشئة الصاعدة في التكنولوجيا المالية بقيمة 3 ملايين دولار، بحسب بيان صحفي صادر اليوم عن الشركة.

وقالت مجموعة "إي فاينانس"، إنها تستهدف من خلال شركة "نكستا" التي تم تأسيسها في عام 2021، ابتكار تجربة جديدة في السوق المصري لتقديم بعض من الخدمات المصرفية الرقمية، حيث حصلت شركة التكنولوجيا المالية الصاعدة على الموافقة الأولية من البنك المركزي المصري منذ 6 أشهر لبدء تقديم خدماتها.

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، إن المجموعة تولي أهمية كبيرة لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تماشياً مع سياسة البنك المركزي في الشمول المالي وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية للوصول إلى البنوك الرقمية.

وأضاف أن الاستثمار في "نكستا" يتوافق مع الاستراتيجية الاستثمارية لشركة إي فاينانس والتي تتضمن أحد محاورها التركيز على الاستثمار في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والتي بدأتها قبل ذلك بالمشاركة في إنشاء صندوق استثمار (Nclude) للاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان