إعلان

متحصلات المصرف المتحد الإلكترونية تقفز إلى 5.6 مليار جنيه بنهاية يونيو

11:44 ص الإثنين 12 يوليو 2021

المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قالت نيفين كشميري، مساعد رئيس مجلس الإدارة، ورئيس قطاع الشركات في المصرف المتحد، إن إجمالي المبالغ المحصلة إلكترونيا قفزت على أساس سنوي بنسبة 108٪؜ في نهاية يونيو الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأضافت لمصراوي أن إجمالي المدفوعات الإلكترونية بلغت 5.61 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من العام الجاري المنتهي في يونيو الماضي مقارنة بـ 2.69 مليار جنيه في نفس الفترة من العام السابق بما يعكس زيادة الوعي بالدفع الإلكتروني للجمهور.

أما إجمالي العائد المحقق للمصرف بلغ 4.47 مليون جنيه بنهاية النصف الأول من العام مقارنة بـ 3 ملايين جنيه من نفس العام بزيادة سجلت 45% بما يظهر اهتمام المصرف بالدفع الإلكتروني خاصة الشركات الكبري في تحصيله الضرائب والجمارك والتأمينات الإجتماعية، بحسب كشميري.

وأكدت أن معدل الاشتراكات في خدمة الإنترنت البنكي قفز بنسبة 17% خلال أخر 6 شهور من العام الجاري.

وأضافت أن معدل الاشتراك في خدمة الموبايل البنكي قفز بنسبة 19% خلال آخر 6 شهور من العام الجاري، بينما ارتفاع قيمة المعاملات المالية للإنترنت والموبايل البنكي والمحفظة الذكية بنسبة تصل 70%.

وحققت المدفوعات الإلكترونية الحكومية معدل نمو بنسبة 51% عبر خدمة الإنترنت البنكي، فضلا عن28% زيادة عدد عملاء بطاقة ميزة وفقا لما قالته كشميري.

وأشارت إلى أن المصرف المتحد لديه بعض الفروع تقدم خدمات مصرفية تقليدية للعميل العادي في إجراء عمليات مصرفية وبنكية وتقدم الخدمات المصرفية إلكترونيا كذلك.

وأكدت كشميري أن إجمالي عدد الحسابات في المنتجات الجديدة في محفظة التمويل متناهي الصغر ارتفعت بنسبة 128%، وقيمة المحفظة للمنتجات الجديدة بنسبة 85%.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان