إعلان

بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب لدعم المشروعات الرياضية

04:18 م الإثنين 31 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية "saib " اليوم الاثنين بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الشباب والرياضة، لدعم عدد من المشروعات القومية الرياضية والشبابية.

وبحسب بيان البنك وقع البروتوكول الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وطارق الخولي رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لبنك saib .

وحضر التوقيع عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، وأفضل نجيب نائب العضو المنتدب للرقابة والإشراف بالبنك، وعدد من مسؤولي البنك والوزارة.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلاً على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأضاف صبحي أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

وقال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة للبنك والعضو المنتدب، إن توقيع هذا البروتوكول يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات مما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان