إعلان

المصرف المتحد وSAIB بنك يتيحان خدمات مصرفية مجانية للمرأة

09:17 م الأربعاء 03 مارس 2021

بنك المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

بادر بنكا المصرف المتحد وsaib بنك، بالإعلان عن إتاحة فتح حسابات توفير وبطاقات مصرفية للخصم مباشر مجانا دون احتساب أي مصاريف إدارية بمناسبة مشاركتهم في أول فعاليات الشمول المالي خلال
2021 الاحتفال بيوم المرأة والتي يرعاها البنك المركزي.

وقالت نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بالمصرف المتحد، إن البنك يشارك ضمن الحملة القومية للشمول المالي بقيادة البنك المركزي المصري المخصصة للمرأة في الفترة من 8 – 31 مارس الحالي تشمل تقديم حزمة من المنتجات البنكية الفريدة والمخصصة للمرأة المصرية فضلا عن التوعية بالحلول البنكية الرقمية المتميزة والتي تساهم وتدعم دور المرأة المصرية اجتماعيا واقتصاديا.

ويتيح المصرف المتحد إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية بدون حد أدنى، بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة.

ويتيح البنك إصدار بطاقة للخصم المباشر الكلاسيكية (دبت)مجانًا، كما يقدم للمراة فرصة الحصول على قرض (شخصي/سيارات) سواء مضمن أو غير مضمن بنسبة إعفاء 50% من المصاريف الإدارية وذلك فى حالة طلب القرض خلال شهر مارس 2021.

فيما أعلن بنك saib إتاحة حزمة منتجات مصرفية ورقمية مجانا للمرأة تشمل فتح حسابات توفير مجانا وإصدار بطاقات كلاسيكية دون مصاريف إدارية، ويأتي ذلك استجابة لتعليمات البنك المركزي.

ويتيح البنك إصدار بطاقة للخصم المباشر الكلاسيكية (دبت)مجانًا، كما يقدم للمراة فرصة الحصول على قرض (شخصي/سيارات) سواء مضمن أو غير مضمن بنسبة إعفاء 50% من المصاريف الإدارية وذلك فى حالة طلب القرض خلال شهر مارس 2021 .

كما يمكن للسيدات أيضاً الاشتراك في خدمة الانترنت و الموبايل البنكي و الرسائل النصية والمحفظة الالكترونية الخاصة بالبنك saib wallet مجانا، بحسب البنك.

فيديو قد يعجبك: