إعلان

أبوظبي التجاري-مصر يطلق مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية

03:38 م الإثنين 08 فبراير 2021

بنك أبوظبي التجاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر إطلاق مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال فترة لا تتجاوز 5 أشهر منذ انطلاق علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية.

وقال في بيان صادر اليوم الاثنين أن الإنترنت البنكي للأفراد والشركات، جاء في مقدمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقه والتي تتيح للعميل إدارة كافة حساباته المصرفية وإدارة جميع الحوالات المصرفية، وتحديد المستفيدين منها عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان، مع تطبيق أعلى معايير الأمان العالمية.

كما أطلق بنك أبوظبي التجاري - مصر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول - الموبايل بانكنج - للأفراد والشركات، ويوفر البنك حلولًا ذكية عبر منصته الإلكترونية من خلال استخدام الهاتف المحمول، للحصول على كافة المعلومات الضرورية وإجراء كافة التعاملات المصرفية بشكل سريع وأمن وفي أى وقت ومكان.

وأضاف أنه سيتيح البنك قريبًا عبر موقعه الإلكتروني خدمة الحوار التفاعلي بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي توفر لعملاء البنك تقديم الدعم على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، لتلبية كافة متطلباتهم والرد عن استفساراتهم المصرفية بسهولة دون الحاجة للبقاء على قائمة الانتظار عند التواصل مع مراكز الاتصال.

وينتهي بنك أبوظبي التجاري - مصر خلال الفترة الراهنة من التحضيرات النهائية اللازمة تمهيداً لإطلاق المحفظة الإلكترونية «وقتي» خلال الربع القادم من العام الجاري، والتي تتيح للعميل مجموعة متنوعة من خدمات الدفع وتمكنه من سداد الفواتير وإجراء حوالات مصرفية خلال ثوانٍ معدودة، وكذلك الدفع عن بعد لدى التجار.

ويستهدف البنك إتاحة خدمات متعددة عبر الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج، منها خدمة سداد الفواتير، هذا بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات المُقدمة عبر ماكينات الصراف الآلي لجميع الفئات المجتمعية، وبالأخص لأصحاب الهمم كجزء من خطة البنك وتحفيزاً للشمول المالي، والتي تتمثل في خدمة الإيداع بدون البطاقات، وخدمة صرف العملات وسداد الفواتير، لتكون متوفرة على مدار 24 ساعة من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، وفقًا للبيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان