إعلان

بنك QNB يتيح إصدار بطاقة ائتمان للأطفال مجانًا.. فما الشروط؟

05:18 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

بنك QNB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك QNB الأهلي مصر إتاحة الخدمة لعملائه بإصدار بطاقة ائتمان (كريدت كارد) لأبنائهم من سن 12 إلى 18 عاما مجانا ودون رسوم الإصدار مع الاسمتاع بـ 5 آلاف نقطة عند استخدام البطاقة لأول مرة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل بحسب الصفحة الرسمية للبنك على الفيسبوك.

وأوضح البنك أنه يقدم حسابات مصرفية لعملائة مخصصة لأبنائهم القصر تحت اسم حساب توفير القُصر بعائد ربع سنوي مع إصدار بطاقة الدفع مقدماً تصدر باسم الطفل لتمكنخ من التمتع بسهولة التسوق الآمن من خلال نقاط البيع (POS) المتواجدة في المحلات المختلفة أو عبر الإنترنت دون الحاجة لحمل النقود، بالإضافة إلى إمكانية السحب النقدي من أي ماكينة صراف آلي (ATM) تقبل فيزا في جميع أنحاء مصر.

يرسل البنك رسالة نصية بعد كل عملية شراء لإعلام الأب أو الأم بأي عملية قام بها الطفل باستخدام البطاقة حتى يتمكن من متابعة نفقاته.

كما تسمح خدمة البريد الإلكتروني Email@Bank باستقبال كشف الحساب على بريدك الإلكتروني لمتابعة تطور مدخرات أطفالهم وكذلك الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والإطلاع على حسابات أطفالهم وتنفذ عمليات بنكية مختلفة في سرية وأمان تام، وكما تتيح التحويل أوتوماتيكياً خصماً من حساب العميل بالبنك إلى حساب توفير القصر، دون الحاجة لزيارة الفرع.

كما يتيح البنك بطاقة للخصم المباشر للشراء وسحب الكاش والتسوق على الإنترنت بأمان والتسوق بحرية داخل مصر وخارج مصر، وكذلك إصدار أسورة الدفع الإلكترونية بخصم 50% على مصاريف الإصدار، والتسوق عبر الإنترنت بسهولة وأمان باستخدام بطاقة الخصم المباشر، واستخدامها في عمليات السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا في أي مكان في مصر وخارج مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان