إعلان

رئيس البنك العقاري: محفظة التجزئة تقفز إلى ما يقرب من 2 مليار جنيه

11:23 ص الأربعاء 05 أغسطس 2020

مدحت قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال مدحت قمر، رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري، اليوم الأربعاء، إن محفظة التجزئة المصرفية بالبنك قفزت من 200 مليون في نهاية 2017 إلى ما يقرب من 2 مليار جنيه في نهاية الشهر الماضي لأول مرة في تاريخ البنك، حيث شهد هذا القطاع طفرة كبيرة خلال آخر 3 سنوات.

وأضاف قمر، لمصراوي، أن خطة البنك تركز الفترة المقبلة على التوسع في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد عبر إطلاق العديد من الخدمات الرقمية التي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة.

وذكر أن البنك يواصل خطة تطوير الأنظمة الإلكترونية، والتوسع في إطلاق منتجات مصرفية جديدة مثل الإنترنت والموبايل بنكنج، والكروت البلاستيكية الائتمانية والمدفوعة مقدما.

وبدأ البنك العقاري في تحديث البنية التحتية على مراحل، وذلك بغرض استحداث خدمات التجزئة المصرفية على أعلى مستوى من الأمان والسرعة، وفقا لمدحت قمر.

وأوضح قمر أنه تم بالفعل إدخال خدمات لم تكن موجودة من قبل كالقروض الشخصية وبطاقات الخصم، وإنشاء مركز اتصال هاتفي على أعلى مستوى من التدريب يقوم بالرد على استفسارات العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأشار إلى أنه تم تحقيق 20% نمو في إجمالي الأوعية الادخارية لتصل إلى 52.7 مليار جنيه بنهاية أبريل الماضي مقارنةً بـ 42.3 مليار جنيه بنهاية يونيو 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان