إعلان

البنك الأهلي يطلق مجموعة خدمات جديدة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي

12:47 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020

هشام عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري باقة جديدة من الخدمات من خلال الإنترنت البنكي "الأهلي نت" وتطبيق الهاتف المحمول "الأهلي موبايل"، وذلك لتدعيم استراتيجيته المصرفية الرقمية، بحسب بيان البنك اليوم الثلاثاء.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الخدمات الجديدة تأتي في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي، واستكمالا لخطة التطوير التي يضعها البنك لتطوير والتوسع في الخدمات المصرفية الرقمية الحالية والتي ينفذها البنك بخطى ثابتة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

وأضاف أن تلك الخطة تسعى إلى تحفيز العملاء على استخدام القنوات الرقمية لتلبية احتياجاتهم المصرفية المختلفة، والتي تتيح مزيدا من التيسير على عملائه من خلال تقليل التردد على مقار الفروع خاصة في ظل الظروف الحالية التي تتطلب مراعاة أعلى معدلات الصحة والسلامة.

وأكد عكاشة دعم تلك المنظومة الرقمية من خلال تحديث البنية التكنولوجية للبنك لتستوعب التحديث المستمر لتلك الخدمات في ضوء ما تظهره دراسة متطلبات العملاء من خلال إتاحة خدمات جديدة تواكب احتياجاتهم اليومية بسهولة وأمان، وتدعم الخدمات المتاحة بالفعل.

وقالت داليا الباز نائبة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الباقة من الخدمات تتضمن لأول مرة إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات المحلية باستخدام رقم الحساب الدولي "IBAN"، وكذا إجراء التحويلات للمحافظ الإلكترونية من خلال شبكة "ACH".

وأضافت أن هذه الخدمات تتضمن أيضا إتاحة سداد المدفوعات من خلال شركة فوري، كمقدم خدمة، والتي تشمل خدمات المرور، وشركات الاتصالات، ومدفوعات الكهرباء والغاز والمياه، وسداد اشتراكات النقابات والأندية.

وذكرت داليا الباز أن باقة الخدمات الجديدة تضمنت أيضا إمكانية تفعيل وإيقاف بطاقات الائتمان وبطاقات المرتبات، وكذا إعادة إصدار رقم سري جديد للبطاقة، مع إمكانية طلب إعادة إصدار البطاقة من خلال تطبيقي "الأهلي نت" و"الأهلي موبايل".

كما تتضمن هذه الخدمات إمكانية تفعيل جهاز رموز الأمان "Hard Token" والذي يستخدم في إتمام العمليات المالية داخل أو خارج البنك من خلال القنوات الرقمية.

وأوضحت داليا الباز أن الخدمات التي يطلقها البنك الأهلي المصري تأتي ضمن خطته لتطوير خدماته الرقمية دون الحاجة لزيارة الفروع، وهو ما يخفف أيضا من الضغط على مركز الاتصالات الهاتفية للبنك ويضمن سرعة حصول العميل على خدمته.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الخدمات الجديدة تأتي استنادا للدراسات التي يقوم بها فرق العمل المختصة بالبنك لتحديد احتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين وسعيا لرفع مستويات رضا العملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان