إعلان

البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية رجال الأعمال الأفارقة واتحاد المصريين بالخارج لتمويل المش

07:04 م الأربعاء 12 أغسطس 2020

مجلس إدارة البنك الزراعـــــى المـصرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، برتوكول تعاون مع يسري الشرقاوي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وإسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بهدف التوسع فى تمويل المشروعات الزراعية.

وأشار البنك في بيان صادر عنه اليوم إلى أن توقيع هذا البروتوكول يأتي بهدف زيادة دعم وتنمية المشروعات الزراعية في كافة المحافظات والمدن والقرى على مستوى الجمهورية مما يساعد على زيادة الرقعة الزراعية وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، واستثمار ما لدى البنك الزراعى من رصيد خبرة كبير فى هذا المجال.

ويستهدف البروتوكول تمويل المشروعات الإنتاجية الزراعية فى المحافظات التى يغطيها البروتوكول، وهى الوادى الجديد، والبحيرة، والفيوم، والمنيا، الى جانب التعاون في إطار مبادرة "مشروعك عندنا" وتبادل الخبرات من أجل إنجاح المشروعات المستهدفة.

كما يأتي البروتوكول ضمن سياسة البنك الزراعى الحالية القائمة على التعاون مع مؤسسات المجتمعات المدنى المعنية بتحقيق التنمية الزراعية وترسيخ الشمول المالي، والتى تعد من بين الأهداف الرئيسة التى يتبناها البنك الزراعى المصرى.


وأكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصرى، على استعداد البنك لتمويل كافة هذه المشروعات فى المحافظات التى يغطيها البروتوكول من خلال استقبال كافة فروع البنك الزراعى المصرى بهذه المحافظات لطلبات المستفيدين والمستثمرين الراغبين فى الحصول على تمويل لإقامة مشروعاتهم من خلال الجمعية والإتحاد.


وأعلن يسري الشرقاوي ترحيبه بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وثقته فى نجاح المشروعات التى يشملها البروتوكول، مشيراً الى قيام الجمعية والاتحاد بتوفير كافة المعلومات الفنية والزراعية والترويج والإعلان عن كافة المبادرات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لأعضاء الجمعية.

وعبر إسماعيل أحمد علي عن سعادته بالتعاون بين الاتحاد العام للمصريين في الخارج والبنك، وتطلع المصريين في الخارج للمشاركة في الاستثمار في مصر في إطار هذا البروتوكول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان