إعلان

5 و10 و20 جنيه.. البنك الأهلي يتيح ماكينات صراف آلي للتعامل بفئات نقدية صغيرة

12:33 م الأحد 01 نوفمبر 2020

ماكينات الصرف الألى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أصدر البنك الأهلي خدمة جديدة تتيح تعامل بعض ماكينات الصراف الآلي بالفئات النقدية الصغيرة وذلك لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، بحسب بيان من البنك اليوم الأحد.

وقالت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن هذه الماكينات تمكن العميل من السحب بفئات 20،10،5 جنيهات وذلك بحد أقصى 1000 جنيه في المرة الواحدة.

وأضاف أن هذه الخطوة ستقلل من الضغط على الفروع للسحب النقدي من الشبابيك وهو ما سيقلل بالتبعية من الازدحام داخل صالات الفروع خاصة في فترات صرف المرتبات والمعاشات لمختلف جهات الدولة.

وأشارت إلي أن هذه الخدمة يتيحها البنك كمرحلة أولى بماكينات الصراف الآلي المتواجدة داخل بعض فروع ومقار البنك بالقاهرة في كل من مبنى البنك بالتجمع الخامس، مبنى البرج، الفرع الرئيسي، فرع شارع 9 بالمقطم، زهراء عين شمس، الحي الثاني بالشروق، المركز الأوليمبي بالمعادي، الجولف سيتي بالعبور، الموسكي، الحمزاوي، العباسية، الزمالك، رابعة العدوية، تريومف الإلكتروني، العروبة، القاهرة الجديدة الإلكتروني، حلوان، 6 أكتوبر، المنطقة الصناعية، النيل، العمرانية، الهرم، سوريا.

وبالإسكندرية في فروع الشلالات، وسط الإسكندرية ، الاقبال، باكوس، برج العرب، المنتزه، رشدي وزيزينيا.

وفي البحيرة من خلال فرع كفر الدوار، وفي الشرقية بفرع الزقازيق، وفرع ميت غمر بالدقهلية، وببني سويف من خلال فرعي بني سويف ومحافظة بني سويف ، وكذا بفروع دمياط، سوهاج ، أسوان، ومرسي مطروح.

وقالت إنه سيتم مستقبلا في المراحل التالية التوسع في الماكينات التي تتيح تلك الخدمة وفقا وخطة الانتشار المحددة لخدمة أكبر شريحة من عملاء البنك.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك يستهدف من إطلاق هذه الخدمة الجديدة تعزيز مبدأ الشمول المالي الذي يعد من أهم أولويات البنك وذلك من خلال خدمة شريحة هامة من العملاء التي تتعامل بتلك الفئات الصغيرة من النقدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان