إعلان

بنك مصر يوفر خدمات التحصيل الإلكتروني لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

01:17 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

جانب من التوقيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال بنك مصر، إنه وقع مؤخرا اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة في نطاق القاهرة الكبرى.

وأضاف أن تقديم هذه الخدمات سيتم من خلال قبول البطاقات البنكية من خلال آلات نقاط البيع (P.O.S)، وأيضاً من خلال محفظة بنك مصر "BM wallet"، والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع "QR Code".

وذكر بنك مصر أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعيه للتوسع في المدفوعات الإلكترونية وإتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم.

وأشار إلى أن ذلك يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة، ويأتي تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية؛ وذلك من خلال تحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من استخدام النقد.

وأوضح البنك أن هذا التعاون ينعكس على صالح المواطنين حيث يتيح لأكثر من 4.3 مليون مواطن دفع قيمة الاشتراكات والخدمات التي تقدمها الشركة.

ويقوم البنك في إطار هذا التعاون بتوفير آلات (P.O.S) لدى مقرات الشركة مما يتيح للعميل الدفع من خلال البطاقات البنكية، وأيضاً باستخدام المحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع "QR Code"، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان