إعلان

خالفوا التحذيرات من كورونا.. فرقة موسيقية تعزف في سوق شعبي

04:38 م الأربعاء 18 مارس 2020
خالفوا التحذيرات من كورونا.. فرقة موسيقية تعزف في سوق شعبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رغم دعوات عدم النزول لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا، خرج شباب يمثلون فرقة موسيقية متجولة عن كافة التعليمات الرسمية الموجهة للمصريين للحد من انتشار فيروس كورونا، وتجولوا في سوق الحرية الشعبي بمنطقة المعادي، ليتفاعل معهم الأهالي ويجمعون مبالغ بسيطة من كل شخص قرر أن يسمعهم أو التفت لعزفهم، كما يحدث في مناطق التجمعات في أوروبا وأمريكا.

ويمثل هذا السلوك مخالفة للنصائح التي وجهتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية بتجنب الأسواق والتجمعات الجماهيرية ومناطق الازدحام، والتشديد على التزام المنازل لحصار الفيروس ومنع انتشاره.

ويسجل الفيديو الخروج عن التعليمات الرسمية بتجنب المخالطة والزحام، كما يخالف كل ما صدر من حملات التوعية بثتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة المصريين.

كانت حملات كثيرة على مواقع التواصل، دعت الناس لالتزام المنازل للحد من انتشار الفيروس الذى ضرب العالم، وتحول إلى وباء دفع الدول إلى قرارات تأثر معها الاقتصاد العالمي. وتحول العالم إلى جزء منعزلة بعد إغلاق الحدود ووقف حركة الطيران بين مختلف القارات وغيرها من إجراءات وصفت بأن العالم لم يرها في المائة عام الأخيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان