إعلان

"صحة الإسكندرية": لم نرصد أي حالات طارئة بين الناخبين منذ بدء التصويت

12:45 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

أعلنت الدكتورة عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، عدم تسجيل أي حالات طارئة أو حدوث إصابات بين الناخبين في جميع لجان المحافظة منذ انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية التي بدأت أمس وتنتهي غدا الأربعاء.

وقالت "الفناجيلي" في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن عملية الانتخابات الرئاسية تجري بسلام منذ اليوم الأول، حيث لم ترد إخطارات عن أي حالات اختناق أو ضربات شمس او إصابات بسبب تكدس اللجان الانتخابية، كما لم تصل العيادات المتنقلة أي حالات.

وأضافت أنه مع استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وانعقاد لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية لليوم الثاني، نفذت مديرية الشؤون الصحية حملات تفتيش مكثفة على المنشآت الطبية التابعة لها لمتابعة انتظام العمل مع التأكيد على جاهزية فرق الانتشار السريع لمساعدة أي مستشفى تتعرض لضغط غير معتاد أو تحتاج قوى بشرية إضافية أو تخصصات نادرة.

وأكدت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اكتمال الفرق الطبية بالعيادات المتنقلة المتمركزة في 10 مناطق بالمحافظة لإسعاف أي حالات طارئة مع جاهزيتها للتحرك الفوري إلى أي مكان داخل المحافظة في حالة الضرورة.

وفتحت المقار الانتخابية بالإسكندرية، أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، بمختلف اللجان الفرعية بالمحافظة لتبدأ عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة الإسكندرية، 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا، كما بلغ عدد اللجان العامة 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و681 لجنة فرعية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان