إعلان

"القومي للمرأة" بشمال سيناء: لم نرصد مخالفة أو شكوى في اليوم الأول للانتخابات

01:46 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

غلق باب التصويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش- (أ ش أ):

أكدت حسناء الشريف، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة شمال سيناء، أن فرع المجلس تابع العملية الانتخابية الرئاسية على مستوى المحافظة في اليوم الأول من إدلاء الناخبين بأصواتهم.

وأشارت حسناء الشريف الى أنه تم تشكيل غرفة عمليات في مقر الفرع، في حضور سهام عزالدين جبريل عضو الأمانة العامة، ومقررة لجنة المحافظات بالمجلس نسرين حمدي بكير، رئيس مكتب الشكاوى في الفرع، وعدد من عضوات فرع المجلس على مستوى المحافظة، حيث تم التواصل مع عضوات المجلس في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد أية مشكلات تواجه المرأة في أداء دورها أو ممارسة حقها القانوني والدستوري، وأكدت أنه لم يتم رصد أية مخالفة أو شكوى للمرأة على مستوى اللجان الانتخابية.

ويواصل فرع المجلس متابعة العملية الانتخابية خلال اليومين القادمين، ويتم إبلاغها الى غرفة العمليات الرئيسية في مقر المجلس بالقاهرة.

يذكر أن إجمالي عدد لجان الانتخابات الرئاسية في شمال سيناء يبلغ 11 لجنة عامة، و49 مركزًا انتخابياً تضم 61 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، كما يبلغ إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت 250 ألفاً و 605 أصوات موزعين على مختلف اللجان الانتخابية.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان