إعلان

"رصد مخالفات الوطني للإعلام": لا مخالفات في اليوم الأول للانتخابات

06:10 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:
قال الدكتور حسن عماد مكاوي، رئيس لجنة رصد مخالفات وسائل الإعلام بالمجلس الوطني للإعلام، إن اللجنة ما زالت تواصل عملها في تقييم الدعاية الإعلامية لكلا المرشحين للانتخابات الرئاسية في يومها الأول.

وأضاف، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن ضمن مهام اللجنة رصد أداء القنوات التلفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، وتلاحظ عدم وجود خروقات أو مخالفات للصمت الانتخابي أو التمييز بين المرشحين، عبدالفتاح السيسي، موسى مصطفى موسى.

وأوضح أن عمل اللجنة على مدار الساعة من أجل مراقبة سير العملية الانتخابية طوال أيام الانتخابات الثلاثة للتحقق من مدى تطبيق المعايير الحيادية والمهنية والمتوازنة بين المرشحين التي أقرتها اللجنة العليا للانتخابات.

وتابع رئيس اللجنة، أن تشكيل اللجنة يضم نخبة من الخبراء في مجال العمل الإعلامي والأكاديمي ومن بينهم الأساتذة: ماجي الحلواني، حنان يوسف، هويدا مصطفى، وخالد فتح الله، والإعلامية هالة حشيش ورئيس التلفزيون مجدي لاشين، وخالد مهنى رئيس قطاع الأخبار، ووكيلا الهيئة للإعلام اسماعيل الشيشتاوي وإبراهيم العراقي، والسيد الحراني ممثلاً عن المجلس القومي للمرأة، وأمجد فتحي ممثلًا عن القومي لحقوق الإنسان.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان